بالصور : أمين محلي الحديدة ووكيلا وزارة الشباب ومحافظة الحديدة يكرمون بطل دوري شهداء الزيدية

[03/مارس/2017]

الحديدة – تهامة نيوز

كرم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي ومعهما وكيل المحافظة لشؤون الشباب صدام ناصر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إسماعيل رباط بمديرية الزيدية فريق المنتصر بعد فوزه في المباراة النهائية لدوري شهداء إصلاحية الزيدية على فريق العميد بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة التي ادارها الحكم الدولي وليد خلوفة سيطرة مطلقة من فريق المنتصر ترجمها إلى فوز مريح حيث أنهى الشوط الأول بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني زاد غلته التهديفية لينهي أي محاولات من فريق العميد للعودة في اللقاء.

وأثناء مراسيم التكريم للأبطال بالكوؤس والميداليات أشاد أمين عام المجلس المحلي ووكيل وزارة الشباب ووكيل المحافظة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بإحياء الذكرى الأولى لمجزرة شهداء إصلاحية الزيدية التي ارتكبها العدوان الغاشم ، مؤكدين ان هذه البطولة أقوى رسالة للعدوان بأن شباب الزيدية ضد العدوان بنضالهم وصمودهم الرياضي .

ونقلوا للفرق المشاركة في البطولة والمنظمين لها تحيات وزير الشباب والرياضة حسن زيد ومحافظ المحافظ حسن أحمد الهيج ودعمهم للشباب والرياضة في المحافظة ومديرياتها المختلفة وبما يكفل تطوير وتحسين مستوى الرياضة ويقدم صورة جلية من صور الصمود اليمني في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم الذي كان حريصا على تدمير البنية التحتية للقطاع الرياضي منذ الايام الاولى للعدوان .

حضر المباراة والتكريم مدير عام المديرية عبد الرحمن المنصب ووزير الادارة المحلية بحكومة الشباب المستقل محمد الوقيدي وعدد من المسؤولين بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والمديرية وعشاق الرياضة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة