بالصور : لقاء بمحافظة الحديدة يؤكد أن أبناء تهامة سيشكلون الدرع الواقي لحماية الوطن

[04/مارس/2017]
الحديدة – تهامة نيوز

أكد لقاء بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظة الحديدة حسن أحمد الهيج ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري أن أبناء تهامة بمختلف شرائحهم الإجتماعية سيشكلون مع كافة أبناء الوطن الدرع الواقي لحماية الوطن ومكتسباته.

وفي اللقاء الذي ضم مشائخ وأعيان وأبناء مديرية الخوخة .. أشاد المحافظ الهيج واللواء الغماري بدور أبناء الخوخة وولائهم لوطنهم .

وأكدا أن الإحتلال هدفه تدمير وتمزيق الوطن والسيطرة على ثرواته وتحويل أبناء الشعب إلى فئات تقاتل بعضها البعض كما هو حاصل اليوم في عدن .

كما أكدا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيكونون في الصفوف الأولى للدفاع عن الوطن وأن أبناء الخوخة سيكون لهم الشرف في الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في صد الغزاة والمعتدين.

وأوضحا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات يعدون صمام أمان الوطن والصخرة التي سيتحطم عليها كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد.

فيما أكد أبناء مديرية الخوخة وقوفهم صفا واحدا مع كل الشرفاء المدافعين عن الوطن ومكتسباته .. لافتين إلى إستعدادهم رفد الجبهات بالرجال إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته الإجرامية الرامية إلى تمزيق الوطن.

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون المالية عبدالجبار أحمد محمد ومدير عام مديرية الخوخة أدهم ثوابة وعدد من ضباط اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع بالنزول إلى الحديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة