محافظ تعز يطلع على أوضاع النازحين بمدينة الحديدة ويلتقي مدير برنامج الغذاء بالحديدة

[06/مارس/2017]
الحديدة – تهامة نيوز

تفقد محافظ تعز عبده محمد الجندي ومعه وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أحوال النازحين إلى مدينة الحديدة من مديريات الساحل التابعة لمحافظة تعز.

واطلع المحافظ الجندي والوكيل قحيم على ظروف النازحين وهمومهم والصعوبات التي تعترض حياتهم بعد أن أرغمهم العدوان السعودي الأمريكي مغادرة منازلهم جراء القصف المباشر للمواقع المدنية في مديريات المخا والوازعية ومقبنة ووزع.

وأكد الجندي سعي قيادة المحافظة لتوفير متطلبات النازحين الضرورية بإعتبار ذلك واجب تحتمه المسؤولية الإنسانية للتخفيف من معاناتهم .

ولفت إلى أن التواصل مستمر مع المنظمات الدولية العاملة في البلاد لتقديم المساعدات اللازمة وكذا التواصل مع رجال المال والاعمال في محافظتي تعز والحديدة لمتابعة تنفيذ وعودهم بتقديم المساعدات الغذائية والايوائية.

إلى ذلك ناقش محافظ تعز عبده الجندي والوكيل محمد قحيم مع مدير برنامج الغذاء العالمي بمحافظة الحديدة محمود قطيش، أوجه الدعم والمساعدة التي يمكن أن يقدمها البرنامج للمتضررين من العدوان.

وتطرق اللقاء بحضور مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالحديدة جابر الرازحي إلى إمكانية رفع المساعدات المقدمة للنازحين مع زيادة عددهم جراء إستهداف العدوان للتجمعات السكنية وغيرها من المواقع المدنية .

سبـأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة