تواصل لإحياء المناسبة الهيئة النسائية باالحديدة تحتفي بذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء

[21/مارس/2017]
تهامة-نيوز

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمحافظة الحديدة اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء.

وألقيت في الفعالية كلمتان عن دائرة المرأة لأنصار الله وعن الهيئة النسائية، أشادتا بصمود المرأة اليمنية على مدى عامين في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ودورها في دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال.

وأكدتا أهمية دور المرأة في حشد الجهود الشعبية لمواجهة العدوان وتشجيع وإيفاد أولادهن وأزواجهن وإخوانهن إلى جبهات العزة والشرف .

ونوهت الكلمتان بالمكانة الرفيعة التي تحتلها المرأة المسلمة والمرأة اليمنية بصورة خاصة على مر العصور وكذا دورها في البناء والتنمية وإنشاء أجيال محبة للوطن.

واستعرضتا مسيرة حياة السيدة فاطمة الزهراء ومناقبها ودورها في نشر الرسالة الإسلامية وضرورة التحلي بصفاتها ومآثرها والسير على نهجها .

وهنأت الكلمتان نساء اليمن بذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء وما تحمله هذه المناسبة من دلالات ودروس أبرزها الصفات والمميزات العظيمة للمرأة المؤمنة.

ودعت الكلمتان المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية التي تتشدق بإسم حقوق الإنسان النظر إلى المجازر والإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية بحق المدنيين من اليمنيين يوميا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة