مفوضية المرشدات بالحديدة تنفذ حملة نظافة ضمن مشاركتها في ملتقى الصمود

[23/مارس/2017]

متابعات-تهامة نيوز

نفذت مفوضية المرشدات بمحافظة الحديدة اليوم ضمن مشاركتها في ملتقى الصمود الشبابي والرياضي والثقافي المقام حاليا بالمحافظة تزامناً مع مرور عامين من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، حملة نظافة من مدرسة الشهيد الزبيري وشملت الأحياء السكنية والشوارع المجاورة.

وفي الحملة التي شارك فيها وكيل المحافظة لشؤون الشباب صدام ناصر آل راشد ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالرحمن الحسنى .. أشارت مفوضة مفوضية المرشدات بالمحافظة جميلة مصطفى إلى أن إقامة الملتقى ومشاركة المفوضية في أنشطته تحدي جديد وصورة من صور الصمود في مواجهة العدوان.

وأوضحت أن المفوضية ستشارك في الملتقى بأكثر من نشاط إجتماعي وإنساني يتمثل في تنفيذ حملات نظافة وتوعية في الأحياء السكنية وزيارة المستشفيات لتلمس أحوال المرضى والجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية، إضافة إلى مشاركة رجل المرور في تنظيم حركة السير والتوعية بأهمية التقيد بإرشادات رجل المرور للحفاظ على سلامة السائقين.

كما ستنفذ مفوضية المرشدات ندوات ثقافية في عدد من المواقع للتعريف بحجم الدمار الذي خلفه العدوان على مدى عامين في مختلف المحافظات وما يجب أن يضطلع به الجميع في مواجهته وإيصال رسالة قوية للعالم لكشف همجية العدوان وغطرسته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة