تحت عنوان عامان من الصمود إختتام المهرجان الرياضي والثقافي والإجتماعي بمحافظة الحديدة

تحت عنوان عامان من الصمود إختتام المهرجان الرياضي والثقافي والإجتماعي بمحافظة الحديدة
السبت[25/مارس/2017] 

اختتمت صباح اليوم السبت محافظة الحديدة فعاليات المهرجان الرياضي والشبابي والثقافي والإجتماعي الذي تنظمه وزارة الشباب والريوالمارثوان ملامح الأبطال في عدد من الألعاب، توجت نجومها بالمراكز الأولى، التايكوندوا والدراجات والمارثوان والمصارعة
ففي منافسات الجودو خطف نادي الهلال المركز الأول في البطولة برصيد٨ أربع ميداليات ذهبية وبرونزية، فيما حل لاعبو أهلي الحديدة ثانيا بذهبية وقضية وبرونزيتان، وحقق لاعبو مركز الإتحاد المركز الثالث بثلاث فضيات وبرونزية واحدة واستقر الجيل رابعا بفضية وبرونزية واحدة ..
وعلى هامش المهرجان والبطولة أقيمت ندوة بعنوان

 “دور الشباب في مواجهة العدوان” ، نظمها قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة .. استعرض فيها وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبد الرحمن الحسني الدور الوطني للشباب خلال المرحلة الراهنة.
فيما تناول إبراهيم المؤيد المحور الثاني للندوة حول الدور الثقافي والديني، وتطرق مدير عام النشاط الثقافي بوزارة الشباب عزيز الماوري في المحور الثالث إلى الولاء الوطني ومقتضياته من خلال تجسيد مبدأ الولاء الوطني للشباب والحفاظ على الهوية الوطنية أمام المشاريع الخارجية التي تستهدف نصف الحاضر وكل المستقبل .

كما القى مشرف انصار الله نائف ابو خرفشة كلمة اشاد فيها بدور ابناء المحافظة الذين لهم الدور الكبير منذ ثورة 21سبتمبر وقدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الدين والوطن كما دعا في ختام كلمته ابناء الحديدة المشاركة في السبعين يوم غدا بمناسبة مرور عامين من الصمود

حضرالمهرجان مديرشرطة الحديدة عبد الحميد المؤيد والوكيل هاشم العزعزي

ووكيل الشباب صدام ناصر ومشرف المحافظة نايف ابوخرفشه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة