وكيل الحديدة عبدالجبار احمد يطلع على نشاط جمرك رقابة الحديدة.

اطلع وكيل المحافظة المساعد للشئون المالية والادارية وتنمية الموارد عبدالجبار أحمد محمد على سير العمل في مكتب جمرك رقابة الحديدة ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

كما اطلع الوكيل عبدالجبار على الإجراءات المتخذة بشأن البضائع التي يشرف على رقابتها جمرك المحافظة والآلية التي تتم بين مكتب جمرك المحافظة والمنافذ الجمركية الأخرى ومصلحة الجمارك .

وأكد الوكيل عبدالجبار أهمية تسهيل المهام الجمركية للشركات التجارية ورجال المال والأعمال لتعزيز الشراكة التجارية والتنموية بين الشركات التجارية والجهات ذات العلاقة في المحافظة و يحقق توجه الحكومة في تطوير الخدمات الجمركية للحفاظ على ديمومة العمل التجاري في المحافظة.

واشاد بجهود موظفي جمارك رقابة الحديدة لتخليص البضائع التجارية للشركات والمؤسسات بحسب النظام المتبع وتنفيذهم للتحديثات التي تقرها مصلحة الجمارك ومنها قرار تخفض الرسوم الجمركية على السيارات والتي استفاد منها تجار السيارات ومالكي معارض السيارات وساهم ذلك القرار في رفد خزينة الدولة.

وكان نائب مدير جمرك الحديدة عبدالرحمن النشاد قد استعرض الإجراءات التي يتم اتخاذها بشان البضائع الواصلة للمحافظة وجهود موظفو الجمارك لتسهيل العمل الجمركي وحرصهم على تنمية الموارد المالية وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار.

المصدر وكالة سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة