مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة لإعلان النفير العام لمواجهة أي محاولات لإحتلال المحافظة وسواحلها

[6/ابريل/2017]

تهامة نيوز
شهدت محافظة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لتأكيد الجاهزية الكاملة للتصدي لأي محاولات لإحتلال الحديدة.

وأعلن المشاركون النفير العام لمواجهة أي عدوان على محافظة الحديدة وسواحلها، مؤكدين جهوزيتهم الكاملة للدفاع عنها وردع كل الغزاة والمحتلين.

وحذر المشاركون العدوان من أي حماقات تستهدف محافظة الحديدة أو ميناءها ، وأن ابناء المحافظة سيكونون صدآ منيعآ لأي إستهداف للمحافظة.

وأدان المشاركون إستمرار العدوان الامريكي السعودي على الشعب اليمني وإستهداف البنية التحتية ، وحصاره المفروض على اليمن.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات المنددة باستمرار بالصمت الدولي على جرائم العدوان، وتواطئو الامم المتحدة مع جرائم الحرب التي يتعرضها الشعب اليمني طيلة العامين على يد العدوان الامريكي السعودي.

وررد المشاركون الهتافات المنددة بإستهداف محافظة الحديدة، وتعطيل ميناء الحديدة مما يزيد من معاناة الشعب اليمني ، ويمنع عن 70% من ابناءه استيراد الاحتياجات الاساسية للحياة.

وفي كلمة للأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية أكد فيها إستمرار الشعب اليمني في الصمود حتى يتحقق النصر للشعب اليمني.

وأكد على ان ابناء المحافظة قادرون على حماية المحافظة ومينائها وسواحلها، وجهوزيتهم في مواحهة العدوان في أي وقت وأي مكان، وأشاد بصمود ابناءها واستقبالهم للنازحين والمهجرين من منازلهم من مختلف المحافظات.

كما عبر المشائخ في كلمة القاها عنهم الشيخ محمد منصر عن وقوف المحافظة بمشائخها وأعيانها صفآ واحدآ في مواجهة العدوان.

وقد كانت المسيرة بحضور وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة علي قشر وعبدالجبار أحمد محمد وأحمد دهموس وعبد القادر الشامي وعدد من القيادات المدنية والعسكرية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة على إعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال، وتأكيد الجهوزية الكاملة لأي تصعيد عسكري للعدوان يمس بحيات كل مواطن يمني..لافتآ الى وقوف ابناء المحافظة مع الجيش واللجان الشعبية لمواجهة أي احتلال .

وطالب البيان الشعب اليمني الى عدم الإنجرار خلف شائعات العدوان وحربه النفسية، ودعاهم إلى تطهير البلاد من الطابور الخامس الذي يعمل لصالح العدوان.

وطمئن البيان الشعب اليمني بأن الحديدة عصية على الإنكسار،وانها قوية بالثقة بالله وبعزم وبثبات رجالها الرافضين للغزاة والمحتلين.

وطالب البيان المنظمات الدولية الوقوف الى جانب الشعب اليمني والتحرك لوقف الحرب عليه وفك الحصار.

وحذر البيان قوى العدوان الامريكي السعودي من أي مغامرة في سواحل الحديدة ، وأن عاقبتها ستكون وخيمة ، وأضاف “ستتحول هذه البحار الى نار من سجيل تحرق سفنكم وبوارجكم العسكرية ببأس الله وقوته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة