بيان لكتل الاحزاب اليمنية المناهضة للعدوان في ذكرى الشهيد القائد /حسين بدر الدين الحوثي

تتقدم الاحزاب اليمنية المناهضة للعدوان للشعب اليمني العظيم ولأمتنا العربية والإسلامية ببيان نعي بمناسبة ذكرى تشييع الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية . 
بيان نعي الشهيد القائد / حسين بدر الدين الحوثي. 

(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )
انه وفي ذكرى استشهاد السيد القائد /حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

تنعي قيادات الاحزاب الوطنية أعضاء الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضه للعدوان استشهاد الشهيد القائد في ذكراها الثالثة عشر، والذي كان له سلام الله عليه الدور التوعوي والثقافي الكبير في استنهاض الأمة وتحذيرها من مكائد اليهود ومؤامراتهم ، بمنهجية المسيرة القرآنيه واحيائها لأسباب نهضة الأمة الإسلامية ورفعة شأنها بين الأمم وجعلها امة فاعلة كما امرها الله .
الشهيد القائد رضوان الله علية كشف كل الخطط المحاكة ضد اليمن من منظور قرآني كُشف اليوم كل تفاصيله من خلال الجوانب العظيمة في استنهاض الأمة التي كان في طليعتها المعركة الإستباقية التي قادها مؤسس المسيرة ضد قوى الهيمنة والإستكبار العالمي . 
فلطالما كان الشهيد القائد هدفا للصهاينة والمستكبرين من اذنابهم في الداخل والخارج ولطالما سعوا للنيل مسيرته بعد ان اختاره الله تعالى شهيدا على يد قتلة الأنبياء والمفسدين في أرضه ،الذين باتوا يعرفون ان معركتنا معهم طويلة جدا ، وان دماء الشهداء والقادة كانت وستبقى دائما وابدا سببا رئيسا وشريانا جاريا للارتقاء بثورتنا الى مرحلة اعلى وأسمى وأقوى. 
واننا اذ نحمل القتلة كافة جريمة قتله وسجنة بعد قتلة سجن ميتاً السيد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وجثتة المحبوسة في حوش السجن المركزي بصنعاء تُعذب عبرها ارواح الملايين من اتباعة وانصاره حتى تم اخراجها ليتم ذلك التشييع الجنائزي المُهيب الذي رأيناة ورأيتموة يا أعداء الله واعداء الاُمتي العربية والإسلامية ورآة العالم . 
فاننا نحتسب عند الله شهيدنا القائد, ونعاهد روحه الطاهرة أننا سنواصل طريقه الجهادي تعبيداً لطريق التحرر والاستقلال من الهيمنة الخارجية حتى تحقيق النصر الكامل،اعزاء على الكفار رحماء بيننا.
ونجدد العهد وصدق الوعد على وقوفنا وثباتنا ضد العدوان الغاشم والمنافقين بكل طوابيرهم، وسنبقى مقارعين اعداء الأمة ذائدين عن حياضها ، باذلين في سبيلها الروح والمال ، راسمين في صفحات التاريخ احرفا مضيئة بدماء الشهداء القادة ولا نامت اعين الجبناء 

.
صادر عن الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضه للعدوان
صنعاء – الإثنين 2017/4/24

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة