حدث في مثل هذا اليوم (3 مايو)

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:
– الوفد الوطني يؤكد ضرورة الاتفاق على الحل الشامل لضمان نجاح المفاوضات:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الوفد الوطني يلتقي أمين عام مجلس التعاون الخليجي ويؤكد ضرورة الاتفاق على الحل الشامل لضمان نجاح سير العملية التفاوضية
.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– سلسلة غارات استهدفت عدن والحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 سلسلة غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مديرية كريتر والعريش وجزيرة العمال وصوامع الغلال في مدينة عدن بالإضافة إلى أكثر من 30 غارة على مطار عدن ويشن سلسلة غارات علة معسكر الدفاع الجوي والميناء في الحديدة.
– العدوان يستهدف شاحنتي قمح ومواد غذائية في صعدة:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يستهدف شاحنتين محملتين بالقمح والمواد الغذائية في مديريتي المنزالة والملاحيط بمحافظة صعدة.
– اصابة 3 مواطنين في غارات على صعدة:
وفي اليوم نفسه طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين أسفل جبل مران بصعدة مخلفا 3 إصابات في صفوف المواطنين ويدمر شبكة للاتصالات في مدينة صعدة.
– طيران العدوان يدمر طائرة شحن في قاعدة الديلمي:
وفي اليوم نفسه طيران العدوان يدمر طائرة شحن من نوع يوشن في قاعدة الديلمي في العاصمة صنعاء خلال سلسلة غارات استهدفت القاعدة ومطار صنعاء الدولي.
عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– الجيش واللجان يواصلون تطهير التواهي بعدن:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يحققون تقدما في عدد من مناطق مديرية التواهي بعد دحر عناصر القاعدة منها واعتقال 5 من عناصر القاعدة وداعش في مديرية البريقة بعدن.
– احباط محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه تبة الشمايتين في تعز:
وفي اليوم نفسه الجيش واللجان يحبطون محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه تبة الشمايتين جوار الأمن المركزي في مدينة تعز.
– احباط زحف واسع باتجاه نهم ومصرع أعداد من المرتزقة:
وفي اليوم نفسه من العام 2016 أبطال الجيش واللجان يحبطون زحفا واسعا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية نهم رغم الغطاء الجوي المكثف وسقوط أعداد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة