مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة يعقد لقاء موسع لعلماء وخطباء المديريات الجنوبي

الثلاثاء[9-5-2017]
الحديدة : تهامة نيوز

تحت شعار حملة (ثبات وانتصار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والجهوزية الكاملة لخوض معركة الساحل الغربي) عقد مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة لقاء موسع لعلماء وخطباء ومرشدي المديريات الجنوبية.

هذا وقد عقد اللقاء في الجامع الكبير بزبيد حضره جمع غفير من العلماء والخطباء والمرشدين والمشرفين والثقافين ومدراء اوقاف المديريات.

وفي بداية اللقاء أكد نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة فيصل الهطفي في كلمة مكتب الأوقاف أهمية صمود اهل اليمن عامة وابناء الحديدة خاصة في مواجهة ومقارعة قوي العدوان والاستكبار التي جل همها تركيع وإخضاع هذا الشعب المناضل

وتناول الهطفي انتصارات رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة وانهزام وانكسار العدو المتكرره في كافة الجبهات وميادين الشرف والبطولة وان زمن كشف الحقائق ظهرت وان الناس استوعبوا ماهو حاصل ببلدهم وماهي اهداف الغازي المحتل والدور الذي يقع على عاتق كل يمني لايرضى عليطى ارضة وعرضة وعزتة وكرامتة

وأكد الشيخ.عبدالقادر البحر في كلمة المشائخ الى ماهو حاصل من تخطيط ممنهج لقطع شريان حياة كل اليمنين من قبل العدوان السعودي الأمريكي وانكسار الغزاة وعدم قدرتهم على الوصول الي مغزاهم لصمود الجيش واللجان الشعبية.

كماتناولت كلمة العلماء والخطباء التي القاها الشيخ.عبدالله البحر.الحقد الدفين من قبل العدوان الغاشم منذ​ امد بعيد وان الحرب على اليمن هي لتنفيذ اجندة واطماع صهيو امريكية بايدي واموال سعودية.

والشعراء كان لهم دورهم في تناول أهمية صمود رجال الرجال في جبهات القتال وميادين الشرف والبطولة.كما نوه الشيخ محمد ناجي الي دور العلماء والخطباء في اداء رسالة المنبر وتوضيح الحقائق وحرمة كتمانة.

وفي ختام اللقاء القى الاخ سليمان الفقية نائب مديرعام الأوقاف والارشاد مدير دائرة التوجية والإرشاد بيان اللقاء الصادر عن المديريات الجنوبية .

حضر اللقاء القاضي علي شائم والأخ.عادل المؤيد مدير الشؤن المالية بمكتب الاوقاف والارشاد ومدير الشؤون القانونية محمد ناجي الاهدل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة