هجوم يضرب “قلب العدوان بتعز ” ويسقط مواقع استراتيجية كبرى

[13/مايو/2017م]

متابعات – تهامة نيوز

لقي 5 من صفوف مرتزقة العدوان مصرعهم واصيب 12 آخرون في هجوم نفذته قوات الجيش واللجان الشعبية في مديرية موزع غرب محافظة تعز.

وافادت مصادر ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من استعادة السيطرة على مواقع التباب السود، وتبة الدروع، وخمسة مواقع مجاورة لها جنوب موزع.

وذكرت المصادر ، أن القتلى هم:  ” شوقي العمادي الصبيحي،عبده عبدالله نعمان الحميدي، وصابر صالح حزام، وشوقي محبوب ثابت، وأشرف جميل العاقل، وظنين عبدالله علي” .

كما أفادت المصادر بأن: 7 جنود سودانيين أصيبوا اليوم جراء إعطاب الجيش واللجان الشعبية مدرّعة كانت تقلهم بالقرب من جبل نابضة في موزع.

وكانت أقرت وسائل إعلام دول تحالف العدوان بالعملية النوعية للجيش واللجان الشعبية في منطقة موزع بنشرها خبر مقتل عدد من مسلحيها متطابقة مع اسماء القتلى التي حصلت عليها الوكالة . فيما نشرت تلك الوسائل اسماء الجرحى الـ 12 وهم :

صالح علي الشمت، وجثيل علي فحرور، وهاني صالح المولد، وسامي شايف مدهش، وأحمد صالح هادي، وفتاح محمد سعيد غازي، وحكيم عوض محمد صالح، وعبده صالح علي هادي، وزعيم سيف محمد راجح، وأحمد فضل أحمد صالح، ومحمد صالح عوض علي، وحمود هميس صالح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة