مستشفى الثورة العام بالحديدة يستقبل اكثر من 400 مريض بالاسهال المائي خلال اليومين الماضيين.

[15/مايو/2017م]

الحديدة – خالد عطيه

بلغ عدد حالات الاسهالات التي استقبلها مركز معالجة حالات الاسهالات بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة منذ افتتاحه مساء الخميس الماضي حتى اللحظة (405)حالة .

واوضح الدكتور خالد احمد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة ان اعادة افتتاح المركز تم بناءا”على ضرورة اسهام الهيئة في معالجة حالات الاسهالات بعد ان لوحظ تزايد اعداد المرضى كون هيئة مستشفى الثورة تعد مستشفى مرجعي لمحافظة الحديدة والمحافظات المجاورة واستجابة”للتوجيهات الصادرة من محافظ الحديدة ومدير مكتب الصحة بالمحافظة.

واشار سهيل الى ان افتتاح المركز تمت بجهود ذاتية للهيئة وبنسبة100% برغم شحة الامكانيات في ظل ظروف الحصار والعدوان الاستثنائية التي تشهدها البلاد، مشيدا بالجهود التي تبذلها منظمة الصحة العالمية في توفير بعض مايحتاجه المركز من ادوية الاسهالات الحادة والكوليرا..

ودعا رئيس هيئة مستشفى الثورة جميع المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني ورجال المال والاعمال بسرعة الاسهام في توفير احتياجات المركز حتى يتمكن مركز الاسهالات بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة من اداء واجباته الانسانية في معالجة حالات الاسهالات الحادة والكوليرا على اتم وجه ممكن خصوصا” وان المركز يستقبل مرضى حالات الاسهالات من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة وبأعداد تزيد بصورة مستمره كل يوم..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة