محافظ الحديدة يتفقد محطات كهرباء رأس كتنيب والحالي والكورنيش

[18/مايو/2017]
الحديدة – تهامة نيوز
تفقد محافظ الحديدة حسن احمد الهيج اليوم، محطة كهرباء رأس كتنيب، التي يتم العمل على صيانتها وإعادة جاهزيتها للعمل بعد توقفها جراء العدوان والحصار.

واستمع المحافظ ومعه وكلاء المحافظة محمد عياش قحيم وعبد الرحمن الجماعي وصدام ناصر، من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة جماعي سالم كليب ومدير المحطة المهندس طه سلام، إلى شرح حول أعمال الإصلاح والصيانة والتجهيز للمحطة المركزية والجهود التي يقوم بها المهندسين لإعادة تشغيل التيار الكهربائي بالمحافظة.

وأطلع المحافظ على أقسام المحطة المركزية والمراحل التي يتم العمل فيها ونسبة إنجاز اعمال الصيانة استعدادا لبدء تشغيلها وإعادة التيار الكهربائي للمحافظة.

كما تفقد محافظ الحديدة سير العمل في صيانة وإعادة تشغيل محطة الحالي والكورنيش، واستمع من مدير المحطة المهندس عزي جعفر إلى إيضاح حول أعمال الصيانة والجهود التي يقوم بها المختصين في الشبكات والضغط العالي لإعادة الشبكة إلى وضعها الطبيعي استعدادا للتشغيل.

وحث المحافظ الهيج المهندسين والعاملين في المحطات على مضاعفة الجهود لاستكمال أعمال الصيانة والتجهيزات قبل حلول شهر رمضان لتخفيف معاناة المواطنين من حر الصيف.

سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة