مقتل القائد العسكري المكلف من قبل العدوان لإدارة معارك وزحوفات #نهم وعدد من قادات الكتائب “التفاصيل”

[23/مايو/2017م]

متابعات – تهامة نيوز

لقي العشرات من أبرز القيادات العسكرية الموالية للعدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم الثلاثاء23/مايو2017م وجرح عدد آخر إثر صد أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله  لزحوفات واسعة لقوى العدوان من عدة محاور على أطراف مديرية نهم شمال شرق العاصمة صنعاء مسنودة بغطاء جوي مكثف حيث منيت قوى العدوان بخسائر فادحة في العدة والعتاد.

وأكدت مصادر عسكرية لوكالة مرصد للأنباء مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة على رأسهم مقتل مدير مكتب قائد اللواء 310 العقيد المرتزق غيلان مهيوب سران بوادي ملح بمديرية نهم برصاص أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأضافت المصادر أن من بين القتلى قائد السرية الأولى في اللواء 310 المرتزق  توفيق محمد عافيه ,والقيادي المرتزق : نابت قائد مسعود وعدد من القيادات التي لم يتم التعرف عليها الى حد الآن حيث أن جثث عشرات القتلى من مرتزقة العدوان لازالت مرمية في الشعاب .

وفي ذات السياق فقد استهدفت القوة الصاروخية مساء اليوم الثلاثاء 27 شعبان 1438هـ، بصاروخ زلزال2 تجمعات مرتزقة العدوان بوادي ملح بمديرية نهم، حقق هدفه بدقة وخلف خسائر كبرى في صفوف المنافقين وعتادهم العسكري.

الجدير بالذكر أن العقيد المرتزق مهيوب سران تم تكليفه مؤخراً من قبل قوى العدوان بقيادة المعارك والزحوفات التي نفذها المرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم خلال اليومين الماضيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة