زيارة المرابطين في جبهة ميكراس بمحافظة البيضاء

[26/يونيو/2017]
– سبأ:

تفقد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير ضيف الله الشامي ونائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر السابق محمد يحيى المنصور وعدد من الناشطين والإعلاميين أمس المرابطين في جبهة مكيراس بمحافظة البيضاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل الفريق الزائر تحيات وتهاني المجلس السياسي الأعلى لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة مكيراس بمناسبة العيد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ونائبه ومرافقيهم أن تفقد أحوال المرابطين في الجبهات ومشاركتهم أفراح العيد يأتي تقديرا لعظمة الدور الذي يقومون به في مواجهة الغزاة والمعتدين.

وأشادوا بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وصمودهم الأسطوري بمختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة مكيراس التي صنع الابطال فيها اروع الملاحم وجعلوا منها محرقة تلتهم مدرعات واليات وجنود ومرتزقة العدوان السعودي الامريكي وأفشلوا مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.. مؤكدين أن المرابطين في الجبهات هم خط الدفاع الأول عن الارض والعرض وحماية مكتسبات الوطن.

وعبروا عن سعادتهم بمشاركة الجيش واللجان الشعبية عيد الفطر المبارك الذي يروون بدمائهم الطاهرة تراب الوطن.. منوهين بمعنويات المرابطين في الجبهات والتي ترفع هامات كل مواطن وتعد مصدر فخر لكل يمني.

فيما عبر المرابطون من الجيش واللجان الشعبية في مكيراس عن سعادتهم بهذه الزيارة العيدية وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد.

وأكدوا صمودهم وثباتهم في مواجهة قوى الغزو والمرتزقة وأداء واجبهم الوطني في حماية الوطن وأمنه واستقراره مهما كانت التضحيات حتى تحقيق النصر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة