العاصمة صنعاء تستقبل مليوني زائر خلال إجازة العيد

صنعاء | 2 يوليو |

استقبلت الحدائق والمتنزهات في أمانة العاصمة صنعاء حوالي مليوني زائر خلال أيام عيد الفطر المبارك للاستمتاع بأوقاتهم مع أسرهم وأطفالهم رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان وحصاره.

وتزامن الإقبال الكبير على مختلف الحدائق والمتنزهات وحديقة الحيوان في العاصمة صنعاء وبنسبة أشغال بلغت 100% على مدار الفترتين الصباحية والمسائية وبصورة غير مسبوقة مقارنة بالسنوات الماضية، في ظل الكثافة السكانية المتزايدة التي تشهدها العاصمة حاليا، نتيجة النزوح من كثير من المحافظات إلى العاصمة.

وتعد الحدائق العامة وجهة العائلات للتنزه في المناسبات، والاستمتاع بأوقاتها في المساحات الخضراء المفتوحة وأماكن ألعاب الأطفال.

وعبر عدد من زوار ومرتادي الحدائق عن سعادتهم وارتياحهم للترتيبات التي أعدتها إدارة الحدائق للزائرين خلال إجازة العيد للاستمتاع بأوقاتهم خصوصا بعد ما عانى سكان العاصمة صنعاء من الآلام والأحزان جراء استمرار العدوان على مدى أكثر من عامين مما انعكس سلبا على نفوس المواطنين.

الجدير بالذكر أن الأمن والاستقرار الذي تنعم به عاصمة اليمن الموحد صنعاء ساهم إلى حد كبير في زيادة الإقبال غير المتوقع عليها وعلى الحدائق والمتنزهات التي وجد فيها الكبير والصغير تنفسا رائعا لقضاء أيام العيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة