نائب رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ومحافظ المحافظة يزورن إذاعة الحديدة ويلتقون بالإعلاميين

[15/يوليو/2017]ا

زار نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير الإعلام احمد حامد ووزير الكهرباء لطف الجرموزي ومحافظة المحافظة اللواء حسن الهيج ووكيلا المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي احمد قشر ووكيل المحافظة للشباب صدام علاو إذاعة الحديدة.

واطلعو على سير العمل في الاذاعة، وأداءها المتميز في نقل رسالتها الإعلامية في مواجهة العدوان وكشف جرائمة، كما استعرضو الحلول التي تم اتخاذها لمواجهة المعوقات والعراقيل التي تواجهها الإذاعة.

وعقد لقاء ضم الوزراء ومحافظ المحافظة ووكلاءها والمشرف العام لأنصارالله بالمحافظة مع الإعلاميين والصحفين في المحافظة، رحب في مستهله وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي احمد قشر بالوزراء ومحافظ المحافظة، وشدد في كلمته على اهمية دور الاعلاميين في مؤازرة ابناء الجيش واللجان الشعبية الذي يقدمون ارواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

واستعرض نائب رئيس الوزراء لدور الاعلام الهام في مواجهة العدوان على الشعب اليمني، وفضحه للجرائم التي يرتكبها بحق اليمنيين.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بالرسالة المتميزة التي تقوم بها إذاعة الحديدة في مواجهتة العدوان، واظهارها الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين،كما اثنى على مواكبة الإذاعة للتطور والتقدم الذي تشهده مختلف مجالات الحياة.

واعلن وزير الإعلام احمد حامد عن الإعداد لإطلاق قناة “تهامة” الفضائية ،والعمل على اعداد وتجهيز الكوادر المؤهلة من ابناء المحافظة في مجال الإعلام لإدارتها.

كما اثنى بالدور الذي تقوم به الإذاعة في تطوير مهارات الخريجين من كليات الإعلام من خلال استيعابها لهم واتاحة المجال لهم في التطبيق والعمل متدربين في الإذاعة.

وقد ثمن مدير عام إذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب زيارة نائب رئيحس الوزراء والوزراء ومحافظة المحافظة الى إذاعة الحديدة التي تعتبر هي صوت كل المواطنين من خلال برامجها الاذاعية المباشرة التي تقدمها في مختلف المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة