وقفتان في مديرية الشعر بإب للمطالبة برفع الحصار عن الشعب اليمني وايقاف العدوان ومحاكمته .

نظمت في مديرية الشعر بمحافظة إب وقفتان احتجاجيتان الاولى للمكاتب التنفيذية في مركز المديرية والثانية في عزلة المفتاح ؛ وذلك للتنديد بالصمت والتخاذل الاممي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار خانق وعدوان بربري غاشم ارتكب ولايزال يرتكب ابشع الجرائم والمجازر .

واكد المشاركون في الوقفتين اهمية ان يعرف اليمنين ويدركوا انهم وحدهم المعنيون بحماية وطنهم وشعبهم وانتزاع حقهم في العيش الكريم والانتصار لمضلوميتهم وايقاف العدوان عن العبث بدماء هذا الشعب ومقدراته . مشيرين في بياني الوقفتين الى ان هذا لن يتم الا بتلاحم كافة ابناء هذا الشعب وتوحيد صفهم والتوجه الى جبهات العزة والشرف لمساندة ابطال الجيش واللجان الذي يسطرون اروع الملاحم البطولية في الدفاع عن هذا الوطن وابناء شعبهم ويحتاجوا الى الدعم والمساندة بالمال والرجال حتى يطردوا قوى العدوان من كافة اراضي هذا الوطن .

واوضحوا ان الجرائم التي ارتكبها العدوان ولازال يرتكبها واخرها في صعدة وحجة وصنعاء لن تركع الشعب اليمني بل ستزيده قوة وصلابة ومضي في طريقه حتى النصر وان هذه الجرائم فضحت المجتمع الدولي وكشفت الوجه الحقيقي لمنظماته وعلى رأسها الامم المتحدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة