حجة: إجتماع يناقش الإختلالات في السوق المحلية

ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة حجة برئاسة وكيل المحافظة صادق الادبعي ،الإختلالات في السوق المحلية وآلية تحقيق الإستقرار التمويني بالمحافظة.

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي المحافظة محسن الاسلمي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة يحيى الهبيط وضم تجار السلع الأساسية والمشتقات النفطية بمديريات المدينة وعبس ونجرة وبني قيس، أشار الوكيل الادبعي ضرورة اضطلاع جميع التجار بدورهم في هذه المرحلة المهمة والحساسة التي يحاول فيها العدوان بكل وسائله مضاعفة معاناة المواطنيين باختلاقه للازمات الاقتصادية.

وقال الادبعي “ان الوضع التمويني مطمئن وعلى تجار السلع الغذائية والمشتقات النفطية القيام بدورهم في الحفاظ على إستقرار السوق المحلية، وإفشال مخططات العدوان وتغليب المصلحة العامة للوطن”.. مؤكدا اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين والمتلاعبين من التجار.

من جانبهم استعرض التجار الصعوبات والمعوقات التي تواجهم وخاصة لدى كبار التجار والموردين، مؤكدين استعدادهم وحرصهم على الإستمرار في توفير إحتياجات السوق المحلية من مختلف السلع الأساسية والضرورية والمشتقات النفطية بالسعر الرسمي .

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات متمثلة بتكثيف حملات النزول الميدانية للجان التموينية والرقابية،وتوجيه رسالتين لوزيري الصناعة والتجارة والنقل بشأن زيادة كمية المواد الغذائية الاساسية والمشتقات النفطية ومعاجلة اشكاليات اجور النقل ووضع الضوابط القانونية بشأنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة