وقفة احنجاجية لأبناء عزلة الموسطه بمديرية جبل الشرق بذمار تنديدا بالعدوان والحصار

تحت شعار “ثبات وانتصار” نظم ابناء عزلة الموسطه بمديرية جبل الشرق صباح اليوم الأربعاء وقفه احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار الخانق والمتمثل باغلاق المنافذ البحريه والبريه والجويه والذي لم ينقصهم عدا الاكسجين في اغلاقه في ظل هذا الصمت الاممي المرتهن لأمريكا واسرائيل ومملكة آل سلول الداعشيه.

بدأت الوقفه بايات من القرأن الكريم وتخللت العديد من الكلمات والتصريحات والقصائد الساخطه ضد هذا العدوان المتكبر لأبادة 27مليون نسمه وهذه جرائم لامثيل لها في التاريخ القديم والحديث والمعاصر.

وفي الوقفة رفعت الشعارات والهتافات بالموت لإمريكا واسرائيل ومملكة الشر في العالم و المعبره عن الغضب الساخط تجاه العدوان والحصار اغلاق المنافذ البحرية والبرية والجوية لأبادة هذا الشعب المسلم الكريم الصامد الذي يأبى الذل والهوان واراد ان يحدد مصيرة لنفسه على خطى العزة والشرف والحياة الكريمه.

وشدد المشاركين في الوقفة على ضرورة التحرك الجاد لرفد جبهات القتال والتصدي لمؤامرات العدوان.. مستنكرين جرائم تحالف قوى الشر والطغيان التي ترتكب في حق نساء وأطفال اليمن أبشع الجرائم، مشيرين إلى أنها لن تسقط بالتقادم.. ومؤكدين إستعدادهم رفد جبهات الشرف والبطولة بقوافل الدعم والإسناد .

واختتمت الوقفه بالبيان الذي اكد فيه الناشط الثقافي أ/ نور الدين علي احمد باننا لم نستسلم لهذا الحصار المفروض بكل انواعه امام مرأى ومسمع دول العالم دون تحريك ساكن اومشاعر تهز وجدانهم تجاه الابادة والجرائم التي فرضها العدوان على الشعب اليمني للعام الثالث الا ان هذا مايزيدنا الا صبر وعزيمه وقوه وسنرفد الجبهات باالمال والرجال في ظل الاندفاع الكبير للحشد والتجنيد دفاعا عن هذا الشعب ضد هذا العدوان وكسر الحصار بقوة الله ورجال الرجال من مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية وسنأخذ بثأرنا جيلا بعد جيل حتى الى يوم القيامه.

حضر الوقفه عدد من مسئولي انصار الله وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والتربوية والطلابيه من ابناء المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة