بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف لقاء تشاوري للقيادات المحلية بمديرية السخنة بالحديدة

[22/نوفمبر/2017م]
الحديده – تهامة نيوز

بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلوات والتسليم
عقد بمديرية السخنة بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء التشاروي للقيادات المحلية بالمديرية الذي كرس لمناقشة حملة “ثبات وانتصار” في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي “.

وفي اللقاء أشاد مدير عام المديرية منصور ابو هادي ومدير أمن المديرية سجاد البحري ومدير عام الأوقاف بالمديرية بصمود وثبات الشعب في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وتطرق اللقاء من ضرورة أحياء ذكري المولد النبوي الشريف الذي أطل على البشرية بنور الإسلام مخرجا العالم من الظلمات إلى النور.و والاستعداد والتجهيزات لهذه المناسبة العظيمة .

وأكدو في اللقاء أهمية بذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة الشعب اليمني ليتجاوز التحديات التي يعاني منها جراء إستمرار العدوان و ضرورة إضطلاع الجميع بدورهم في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعا اللقاء إلى التفاعل مع ذكرى المولد النبوي الشريف لما تمثله هذه المناسبة من دعوة إلى التآخي والتراحم وهي المثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية محمد صلى عليه وآله وسلم

فيما اشار الحاضرون الى الجوانب المتعلقة بتصعيد العدوان السعودي الأمريكي والإجراءات الكفيلة بتعزيز الصمود لهذا التصعيد من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة