افتتح وكيل محافظة الحديدة احمد القديمي اليوم الاربعاء معرض الشهيد الصوري بالمديريات الشمالية بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية.

الحديدة المركز الإعلامي
تهامة نيوز
تضمن المعرض صورا لشهداء أبناء المحافظة الذي قدموا أرواحهم في مختلف جبهات العزة والكرامة منذ بدء العدوان، بالإضافة إلى أعمال فنية ومجسمات إبداعية عبرت عن منزلة الشهيد ومكانته في المجتمع.

وفي الافتتاح اكد القديمي على ضرورة احياء فعاليات اسبوع الشهيد تخليداً لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والسيادة الوطنية.
و أشاد وكيل محافظة الحديدة بالبطولات التي يسطرها أبناء وأعيان ووجهاء المديريات الشمالية وصمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.. مثمنا التضحيات التي يقدمونها منذ الوهلة الأولى لبدء العدوان، حاثا على المزيد من الصمود.

من جهته اكد نائب مدير مكتب الأوقاف فيصل الهطفي على وجوب ان يستلهم الجميع العبر والعظات والعطاء الذي قدموه الشهداء ويسير الى ماسار إليه هولاء العظماء وينطلق الى ميادين العزة والكرامة ليدافع عن أرضه وعرضه.

واوضح ابو الزهراء الضياني مشرف عام المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة ان غارات تحالف العدوان السعودي الاميركي الغاشم على المساجد والمنازل والأحياء السكنية والقرى والمرافق المدنية والاقتصادية، والمعالم التاريخية والآثارية توضح بشاعة العدوان السعودي الذي وجه آلته الحربية لاستهداف المدنيين ومرفق البنية التحتية في ظل صمت دولي مخزي.

واضاف ان من واجبنا كيمنيين ان نحدو حدو هولاء الشهداء الذين نالوا شرف الشهادة في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ومواجهة الصلف العدوان السعودي الاميركي الغاشم على بلادنا واستمرار الصمود والتقديم التضحايات حتى يتحقق النصر بأذن الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة