تدشين حملة نظافة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة

[06/فبراير/2018]
الحديدة-
دشنت بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم حملة النظافة الموسعة التي ينفذها المجلس المحلي بالمديرية بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بدعم من مجموعة إخوان ثابت الخيرية.

وخلال التدشين الذي حضره محافظ المحافظة حسن أحمد الهيج أوضح مدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي، أن هذه الحملة التي تستهدف شوارع المديرية في جميع أحيائها وحاراتها تنفذ بدعم من مجموعة إخوان ثابت

وأكد أن الحملة ستسهم في رفع كميات كبيرة من القمامة من أحياء وحارات المديرية بعد أن تم تقسيمها إلى عدة مربعات ليتسنى لعمال النظافة المشاركين فيها العمل بمستوى أفضل لتحقيق الغايات المنشودة.

فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد عبد القادر شرف الدين أن الهدف من الحملة المساهمة في إزالة القمامة المكدسة في الشوارع والأحياء بهدف الحفاظ على المنظر العام للمحافظة.

وأشار إلى أن الحملة ستستمر حتى انتهاء الفرق والآليات من إزالة القمامة المتراكمة في الشوارع والتي أصحبت تشكل خطرا على المواطنين.

حضر التدشين نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد يوسف غلاب ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الحالي حسن وهبان ومدير مشروع النظافة وليد عبده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة