مباركة إسقاط طائرة إسرائيلية في سوريا.. اللقاء المشترك: تدمير منظومة باك3 في المخا تطور نوعي سيكسر غطرسة العدوان

صنعاء | 10 فبراير |

باركت أحزاب اللقاء المشترك اليوم السبت إسقاط طائرة إسرائيلية من نوع إف 16 أثناء تنفيذها غارات عدوانية على سوريا، كما باركت تدمير الدفاعات الصاروخية اليمنية لمنظومة باك3 في المخا.

وقالت في بيان لها: “إن إسقاط طائرة إسرائيلية يأتي في سياق حق الدفاع عن النفس”، داعية في الوقت ذاته الاستمرار في النهج كون العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة، كما أدنت الغارات الإسرائيلية داخل الأراضي السورية

وثمنت أحزاب اللقاء المشترك جهود القوة الصاروخية اليمنية والدفاع الجوي اليمني نجاحها يوم أمس الجمعة في تدمير منظومة باك ثري في المخا.

واعتبرت هذه التطورات دليل على تنامي القدرة النوعية لأمتنا في مواجهة غطرسة القوة ومبشرا للارتقاء بقدراتنا حتى كسر التفوق النوعي للعدو وامتلاك القدرة على إسقاط التفوق الأمريكي وأذياله.

كما حملت أحزاب اللقاء المشترك قوى الهيمنة والنفوذ والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل مسؤولية إفشال محاولة إحلال السلام في سوريا واليمن والذي يأتي لدعم الإرهاب .

وأكدت أن عدم إحلال السلام يأتي لدعم الإرهاب وانتشاره في المنطقة وتؤكد بما لا يدع مجالاً للشك الضلوع الأمريكي المباشر في تنفيذ مخطط تقسيم المنطقة وإضعافها، منها ما يجري في اليمن.

وجددت أحزاب اللقاء المشترك تأكيدها على الحوار والحل السياسي وإحلال السلام لحل كل الخلافات البينية في المنطقة والإقليم، بما فيها اليمن

كما أكدت أحزاب اللقاء المشترك على أن جاهزية القوى الحرة كحكومات أو حركات مقاومة في مواجهة مشاريع الهيمنة والاستعمار هو الجزء الأصيل في حماية الأوطان والدفاع عنه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة