اللقاء المشترك يقيم دورة تدريبية حول تقنيات الإعلام في إدارة الحرب

أقام اللقاء المشترك اليوم السبت وبالتعاون مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العربية الإسلامية مكتب اليمن دورة تدريبية حول تقنيات الإعلام في إدارة الحرب، لـ 28 متدرباً، بقيادة المدرب خليل العمري.
وتهدف الدورة التدريبية الى معرفه مدى تأثير الكلمة والصورة في تغطيه جرائم الحرب ودور الاعلام ووسائل الاتصال المعاصر في الحرب النفسيه وأساليب مواجهة التضليل الاعلامي وحرب الشائعات علاوة على الدور السياسي للاعلام في قيادة الرآي العام.
حضر افتتاح الدورة الدورة التدريبية الأستاذ حسن زيد أمين عام حزب الحق والدكتور ياسر الحوري مساعد الامين العام لحزب الحق ومشرف الدورة و الأستاذ خالد السبئي عضو الدائرة القطرية في حزب البعث العربي الإشتراكي.
وأكد حسن زيد على أهمية الإعلام المؤثر في مواجهة العدوان ونقل ما يتعرض له الشعب اليمني من مجازر يومية وتسويق الانتصارات اليومية للجيش واللجان الشعبية على المستوى المحلي والعالمي.. مشيرة إلى ضرورة أهمية وجود رسائل إعلامية تخطاب العالم وتراعي في اسلوبها ومضمونها العالمية.
وأشار الأستاذ خالد السبئي إلى ما يمثله اليوم الإعلام المقاوم الذي انتصر في سوريا ولبنان والعراق وأهمية الإستفادة منه داعيا المتدربين الأستفادة من المدرب الذي يعمل في إحدى وسائل الإعلام المقاوم الناجح.
وأضاف السبئي” اننا نواجه آلة اعلام كبيره يمتلكها العدوان ترصد لها اموال ضخمه بقصد كسر ارادة الشعب اليمني الصامد، مشيرا إلى فشل دول العدوان في تحقيق مأربها المسنود صهيونيا وامبرياليا واثبت الشعب اليمني صموده رغم إمكانياتنا المتواضعه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة