وقفة احتجاجيه بمديريه الميناء تحت شعار ” انفروا خفافا وثقالا “

[10/مارس/2018م ]

نظم أبناء مديرية الميناء بمحافظه
الحديدة تحت شعار”انفروا خفافا وثقالا” وقفه احتجاجيه تنديدا لجرائم العدوان وأعلنهم رفدها للجبهات والتحشيد والتجنيد الطوعي

وخلال الوقفة الذي حضرها مديرالمديريه ومدراء المكاتب والتربويين وقيادات من أنصار الله

اكد الشيخ هايل المجلي للعلماء
بجامعه المرعي ا نه رغم استمرار مجازر العدوان والحصار إلا أن الشعب اليمني يزداد شموخا وثباتا في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم الذين يستهدفون بعدوانهم وجبروتهم النساء والاطفال دون أي وازع ديني أو اخلاقي وانساني.

مؤكدا على ضرورة توحيد كافة الجهود لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على القوى الارهابية التي تريد جلب الخراب والدمار في بعض المناطق، داعيا الجميع لتحمل مسؤلياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزه والشرف بالمال والرجال.

وأشاد مشرف انصار الله بمديريه
الميناء عبدالملك المروني بمواقف ابناء المديريه لثباتهم والصمود لمواجهه العدوان

واكد المروني أهمية التفاعل مع حملة الحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وضروره تجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل في المديرية والعمل على توحيد الصف وتماسك الجبهة الداخلية.

وعبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم الشديد لما يرتكبة العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب عبثية ناقمة ضد بلادنا وحصار جائر استهدف مقومات الحياة.

وأكد البيان الصادر عن الوقفه أن استمرار العدوان في قتل ابناء الشعب اليمني من النساء والاطفال والشيوخ والرجال وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية وكل الجرائم الوحشية والحصار الجائر على الشعب اليمني وصمة عار في جبين تاريخ دول العدوان ولن تسقط بالتقادم .
وفي البيان الذي أكد فيه ابناء ووجاهات المديرية ان إستمرار الصمت الدولي يشجع دول تحالف العدوان بقيادة السعودية المدعوم من أمريكا على مواصلة إرتكاب جرائمها التي لن ولم تسقط بالتقادم..

داعيين إن هذا العدوان يستهدف اليمنيين أطفالاً ونساءً وشيوخاً وشباباً في أي مكان من الأراضي اليمنية على مرأى ومسمع العالم الذي يشاهد كل هذا الإجرام من قبل دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية دون أن يحرك ساكناً أو يتخذ موقفاً إيجابياً تجاه الشعب اليمني
و أن هذه الجرائم المروعة تكشف وحشية هذا العدوان المتجرد من كل القيم والمبادئ الدينية والأعراف الإنسانية والتي يرتكبها بشكل يومي بحق الشعب …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة