وقفات إحتجاجية بمدرستي السلام والشرم العالي بمديرية عتمة بذمار تنديدا بالعدوان والحصار

ذمار نيوز | خاص 22 جمادى الثاني 1439هـ الموافق 10 مارس، 2018م

نظم طلاب وطالبات ومعلمو و إدارة مدرستي السلام بالزيلة والشرم العالي بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم وقفتان احتجاجية تنديدا بإستمرار العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركين في الوقفات استمرار العملية التعليمية رغم الحصار الاقتصادي على البلاد وانقطاع المرتبات جراء نقل البنك ،مؤكدين ان ذالك لايثنيهم عن الاستمرار في اداء رسالة الانبياء مهما تمادى تحالف العدوان في اجرامة مناشدين المجتمع الدولي التدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وخلال الوقفات القيت كلمات أكدت على استمرار الصمود والوعي والصبر وان يكون جميع التربويين بمستوى المرحلة والتحديات وعيآ ومسئوليه في هذا المنعطف التاريخي الذي يمر بة يمن العزة والحكمة والايمان سيما وجحافل الكفر والنفاق مستمرون في عدوانهم بهدف اركاع اليمن قيادة وشعب.

منوهين الى استمرار التعليم في المدارس وخلق ولاء لله وللقيادة والوطن لدى الطلاب وفي اوساط المجتمع وكون جبهة التعليم لاتقل قدسية عن جبهات البطولة الشرف مؤكدين ان الدين والوطن لايحمية الا جيل واعي مشبع بثقافة القرآن.

وعبرو في الوقفات عن الشكر والتقدير لرجال الجيش واللجان الشعبية حاميين العرض والارض ،وقد رفعت خلال الوقفتان لافتات وصرخات الغضب والاستنكار ضد دول النفاق والاستكبار العالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة