قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج تنعي الشهيد صالح الصماد

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ﴾
صدق الله العظيم

نعت قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج إستشهاد الرئيس المجاهد الفذ البطل صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ، ظهر الخميس الماضي في مدينة الحديدة بغارات تحالف العدوان السعودي الأمريكي أثناء قيامة بدور جهادي ووطني في مواجهة الغزاة وبرابرة العصر بمحافظة الحديدة .
وأذ ننعي إستشهاد الرئيس الصماد للشعب اليمني وللأمة العربية والإسلامية بإستشهاد البطل الصماد الذي أستطاع بحنكتة السياسية أن يجنب اليمن أكثر من فتنه داخلية وأجهض مؤامرات العدوان وعلى رأسها فتنه الثاني من ديسمبر 2017م ، فأننا نؤكد مضينا في درب السيد الرئيس الشهيد في مواجهة العدوان في كافة جبهات القتال والذود عن الارض والعرض وتقديم التضحيات بالنفس والمال في سبيل مبادئ الشهيد الرئيس الصماد الذي كان رمزاً للصمود والشموخ والإعتزاز بوطنه وأمته .
وبهذا المصاب الجلل فأننا ننتقدم بخالص العزاء للسيد القائد العلم عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وأسرة الشهيد صالح علي الصماد وكافة ذوية ومحبيىة ، ونتقدم بالعزاء لكافة أبناء شعبنا اليمني الصابر الصامد في وجة العدوان والحصار منذ أكثر من ثلاث سنوات .
كما تعاهد قيادة محافظة لحج برئاسة رئيس السلطة المحلية محافظ المحافظة الشيخ أحمد حمود جريب الرئيس الشهيد العمل على تنفيذ كافة مشاريع الرئيس الشهيد وابرز تلك المشاريع ” يداً تبني ويداً تحمي ” والسير على نهجة الجهادي .
وفي الوقت الذي تؤكد قيادة محافظة لحج أن جريمة إستهداف موكب الرئيس الصماد من قبل العدوان السعودي الامريكي لن تمر دون عقاب ورد قاسي ومزلزل وفقاً لمبدا السن بالسن والعين بالعين ، فإنها تعلن تأييدها الكامل للرئيس مهدي المشاط وتبارك أختياره مواصلة سير الجهاد على رأس المجلس السياسي الأعلى ونرى في إختيارة قراراً وطنياً شجاعاً في لحظة تأريخية عصيبة .
ودعت قيادة محافظة لحج كافة أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من التماسك والتلاحم ووحدة الصف والتوجة نحو دعم الجبهات بالمال والرجال ، كما تشد على ايدي رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات القتال .
” إنا لله وإنا إليه راجعون ”
الخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الخلاص للأسرى

صادر عن السلطة المحلية بمحافظة لحج

بتاريخ 23/04/2018م
الموافق 8 /شعبان / 1439هـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة