الحديدة: السلطة المحلية تنعي الرئيس الصماد

الحديدة

نعت قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني إثر استهدافه بثلاث غارات لطيران العدوان بمحافظة الحديدة.

وقالت السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس صالح علي الصماد في مرحلةٍ حرجةٍ وحساسةٍ من تاريخ شعبنا ووطننا”.

وأكد البيان أن استشهاد الرئيس الصماد لن يزيد أبناء وقبائل محافظة الحديدة إلا قوةً وصلابةً وإرادةً لا تنكسر أو تلين.

وجددت السلطة المحلية دعوة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة والخروج المشرف في مسيرة عصر الأربعاء القادم وفاء للرئيس الشهيد الذي دعا إليها تحت أسم مسيرة البنادق.

إلى ذلك نعت جامعة الحديدة وهيئة مستشفى الثورة العام ومكاتب الأوقاف والصحة وحقوق الإنسان والخدمة المدنية وصندوق الرعاية الإجتماعية والتربية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرع شركة النفط وفرع المؤسسة العامة للاتصالات ومكتب الاعلام بالمحافظة الرئيس صالح الصماد الذي أرتقى إلى ربه شهيدا.

وأكدت السير على خطى الشهيد واستكمال مشروعه الوطني الذي دشنه تحت شعار ” يد تبني ويد تحمي”.. مؤكدة مشاركة الجميع في مسيرة البنادق الأربعاء القادم في مدينة الحديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة