مناقشة التنسيق الامني والقضائي بشأن المعسرين في ذمار.

متابعات – تهامة نيوز

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم ، ضم المحافظ محمد حسين المقدشي، ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي مسعد العميسي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله البكاري، التنسيق الامني والقضائي بشأن قضايا السجناء المعسرين .

واستعرض الاجتماع آليات العمل للأفراج عن السجناء المعسرين ممن قضوا ثلاثة ارباع المدة المحكوم بها عليهم، والمغرر بهم، بعد استكمال الاجراءات القانونية وسداد ما عليهم من التزامات واخذ الضمانات اللازمة.

فيما استعرض الاجتماع الخطة الامنية خلال شهر رمضان، اكد المحافظ المقدشي اهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات الامنية والعسكرية للحفاظ على الأمن الاستقرار.

وشدد على ضرورة رفع مستوى الجاهزية الأمنية والتعامل بحزم مع أي اعمال تخل بالأمن والسكينة العامة ، مشيدا بالجهود المبذولة في سبيل حماية المصالح العامة والخاصة في عموم المديريات.

ووجه مدراء أمن المديريات واقسام الشرطة بالالتزام باللوائح والقوانين وعدم التدخل في فصل القضايا الجنائية والجسيمة واحالتها إلى القضاء للبت فيها مستوفية كافة الاجراءات .

حضر الاجتماع مدير امن المحافظة العميد علي صالح الحربي ونائب مدير الامن بالمحافظة العميد عبدالمجيد القوسي وعدد من مدراء أمن المديريات وأقسام الشرطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة