مؤسسة بنيان تدشن توزيع سلال غذائية لأسر الاسرى والجرحى والمفقودين بذمار.

متابعات – تهامة نيوز

تعزيزاً لصمود الشعب اليمني دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم بمحافظة ذمار توزيع ألف و600 سلة غذائية على الجرحى وأسر الأسرى والمفقودين والتي تنفذها المؤسسة عبر برنامجها أغنياء من التعفف تحت شعار ” يد تحمي ويد تبني”.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة محمود الجبين ومشرف أنصارالله بمدينة ذمار أبونجم الدين جبهان .. أشاد محافظ المحافظة محمدحسين المقدشي بجهود مؤسسة بنيان في تلمس هموم وتطلعات الجرحى وأسر الأسرى والمفقودين والتخفيف من معاناتهم عرفانا لما قدموه من تضحيات في الذود عن حياض الوطن.

وأعلن عن تخصيص ٣٠ ألف لبنة زراعية لاستثمارها لصالح أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين بإشراف السلطة المحلية بالمحافظة بحيث يعود ريعها لرعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين تقديرا للتضحيات التي سطروها في مختلف الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة تضع هموم وتطلعات أسر الشهداء والجرحى والمفقودين والأسرى في مقدمة أولوياتها.

وأكد عضو مجلس الأمناء ومدير برنامج أغنياء من التعفف في مؤسسة بنيان إبراهيم الوريث لشبكة “ذمار نيوز” :اهتمام المؤسسة بالأسرى والجرحى والمفقودين .. وان المؤسسة تدشن توزيع ألف و600 سلة غذائية على الجرحى وأسر الأسرى والمفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبية من مختلف مديريات محافظة ذمار بقيمه 38مليون ريال يمني. .

ولفت إلى أن السلة الغذائية تأتي في إطار جهود المؤسسة للاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة