انعقاد المؤتمر العلمي الأول التعليم في مواجهة العدوان في مدينة الحديدة

الحديدة

بدأت بمدينة الحديدة اليوم أعمال المؤتمر العلمي الأول التعليم في مواجهة العدوان تحت شعار :مستمرون في العطاء” مستمرون في التعليم.”
وبمشاركة جامعة الحديدة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني الفني

يناقش المؤتمر العلمي الأول الذي يستمر لمدة يومين ، عدد من أوراق العمل حول واقع التعليم والمعالجات في سنوات العدوان والطموحات المستقبلية.

وفي افتتاح المؤتمر أشار وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي،
والقاضي عبدالله النعمي مشرف عام مربع المدينة ”
إلى أهمية المؤتمر الذي ينعقد في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان وللعام الرابع والذي يستهدف المدارس والمنشآت التعليمية منذو ان بداء بشن غاراته الجوية .

فيما أستعرض رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل ومدير مكتب وزير التربية والتعليم أحمد البشري ومدير مكتب التربية والتعليم عمر بحر إحصائية عن المنشآت التعليمية التي قصفت
وتضررت من قبل العدوان على اليمن ومنشأته .

من جانبها دعت الأمانه العامه للمؤتمر العلمي الأول برأسة الدكتورعزالدين معاذ والامين العام للمؤتمرالاستاذ زين عزي عبدالله والدكتور يوسف حسن العجيلي عضوالامانه العامه المشاركون في المؤتمر إلى الخروج بتوصيات تخدم العملية التعليمية وتلبي احتياجاتها للمساهمة في التغلب على التحديات التي فرضها العدوان من خلال استهدافه للبنى التحتية والمنشآت التعليمية.

حضر الافتتاح وكيل محافظة الحديدة مجدي الحسني ومدير مكتب التعليم الفني حسن هديش وعددمن الاكادمين والتربوين والمثقفين والاعلامين.

وسيواصل المؤتمر جلسته الختامية يوم غدآ الاحد ـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة