اذاعة الحديدة تقيم حفلا تكريميا بمناسبة اليوبيل الذهبي الخمسين لتأسيسها

اقامت اذاعة الحديدة اليوم الاثنين حفلا تكريميا بمناسبة اليوبيل الذهبي الخمسين لتأسيسها و3 سنوات من الصمود ضد العدوان .

وفي الحفل اكد مدير عام اذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب ان الاذاعة تحتفل اليوم بعيدها الخمسين وهي تخوض معركة اعلامية ضد ترسانة إعلامية للعدوا في جبهة لا تقل اهمية من جبهات القتال .

واضاف المنصوب ان موظفوا الاذاعة خلال 3 سنوات نجحوا في كسر التعتيم والتضليل الإعلامي لوسائل اعلام العدو وفي توثيق الأحداث ونقل الحقائق وتفنيد الشائعات والأباطيل وتوعية الجماهير وتعبئتها لم يأبهوا لتهديد العدو أو صوت طيرانه ولم يكترثوا لقصفه، وقدموا في هذه الجبهة الهامة أنصع مثال حي للصبر والتحدي والصمود والثبات”.

فيما تحدث الاستاذ محمد الجفري مدير اذاعة الحديدة السابق واحد مؤسسيها عن أبرز المحطات التي شهدتها مسيرة الاذاعة من عقبات وتحديات حتى وصلت الى ما وصلت اليه الان متمنيا النجاح لكافة العاملين في الاذاعة .

من جهته اشار مشرف مدينة الحديدة القاضي محمد النعمي الى ان اذاعة الحديدة خلال 3 سنوات لعبت دورة هاما في تعزيز الصمود والثبات ورفع المعنويات في قلوب مواطني المحافظة مؤكدا بأستمرارها في تقديم برامجها هو انتصار بحد ذاته .

وكان وكيل المحافظة لشئون الإعلام علي قشر في بداية الحفل قد هنأ كافة منتسبي اذاعة الحديدة بمرور خمسين عاماً من العمل الإعلامي المتميز وصمودها في وجه العدوان خلال الثلاثة الأعوام الماضية.

وأشاد بالجهود التي قدمها مؤسسوا الإذاعة وكافة منتسبيها منذ انطلاق أول بث إذاعي لها والجهود المستمرة في تطويرها مواكبة للإعلام الخارجي .

وشمل حفل التكريم عرض بانوراما ولقطات أرشيفية تعكس المشوار الطويل للإذاعة، ومن ضمن ما عرض نجوم الفن الرواد أيام شبابهم وهم يسجلون اصواتهم للمسلسلات الاذاعية، ولحظات التكريم لعدد من المناسبات وصورا عن الارشيف والمونتاج والاجهزة القديمة وابرز النجوم العاملين منذ تأسيس الاذاعة في مختلف المجالات، إلى جانب صور وتسجيلات أخرى.

وفي الختام منح وكيل الحديدة لشؤون الاعلام علي قشر ومدير اذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب دروع وشهادات التكريم لمؤسسي الاذاعة و العاملين والبارزين من مستمعي الاذاعة والداعمين للحفل .

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات منهم مدير عام الإعلام المسموع بوزارة الإعلام محمد قاطة ومدير العلاقات العامة بالوزارة لؤي الشامي ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل ومدير مكتب الاعلام عادل مكي ومدير مكتب وكالة سبأ علي العاقل ومدير مستشفى الاقصى احمد المروعي وعدد كبير من مستمعي الاذاعة

صور من الحفل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة