وزير الصحة يتفقد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة

[17/مايو/2018] صنعاء –

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي اليوم سير العمل بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة .

واطلع وزير الصحة ووكيل قطاع الخدمات ، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من الأطفال في أقسام طوارئ الأطفال ومركز أمراض سوء التغذية والحضانات والعناية المركزة بالمستشفى .

واستمعا من مدير المستشفى الدكتور حسين الحداد إلى شرح عن سير العمل والخدمات التي يحظى بها الأطفال في تلك الأقسام والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد وزير الصحة أن زيارته للمستشفى تأتي بغرض تقييم أوضاعه واحتياجاته من الأدوية والمعدات الطبية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن ، وكذا بحث إمكانيات الدعم المناسبة التي ستقدمها المنظمات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفى.

وثمن صمود الكوادر الطبية والصحية في المستشفى خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية .. مؤكداً أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وجدد وزير الصحة دعوة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى العمل على وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول الأدوية والغذاء ، محملاً دول العدوان المسؤولية الكاملة جراء تدهور الخدمات الصحية للأمومة والطفولة و ما يعانيه الأطفال جراء أمراض سوء التغذية .
سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة