لقاء موسع لمديريات المربعات الغربي والجنوبي والشرقي بإب لرفد الجبهات والتعبئة ضد العدوان

متابعات – تهامة نيوز

أقيم اليوم لقاء رمضاني موسع ضم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات انصار الله والمؤتمر في مديريات المربعات ( الغربي و الجنوبي والشرقي ) بمحافظة إب لمناقشة خطة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان .

وفي اللقاء الذي رأسه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي عبدالله ابو حليقة ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ؛ أقرت عدد من الإجراءات والخطوات والمهام المزمنة والكفيلة بتنفيذ خطة التعبئة خلال الفترة القادمة وعودة ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن المنقطعين في مديريات المربعات الثلاثة ( السياني – ذي السفال – جبلة – السبرة – بعدان – الشعر – العدين – فرع العدين – الحزم – مذيخرة ) .

حيث تحدث الوزير أبو حليقة عن مخططات العدوان التدميرية لهذا البلد والشعب وفداحة المؤامرة وجسامتها والتي تستهدف وحدة البلد ونسيجه الإجتماعي وثرواته وتاريخه ومصادرة قراره وسيادته . مشيرا إلى أن اليمنيين بعزمهم وثباتهم وصمودهم سيفشلوا كل المؤامرات وينتصروا للوطن ، مشيدا بحالة الانسجام والتماسك الذي تعيشه محافظة إب بمختلف تياراتها وتوجهات أبناءها وحكمة قيادتها والتي جعل منها محافظة الأمن والسلام والاستقرار .

واكد دعم ومساندة حكومة الانقاذ الوطني لكافة الجهود المبذولة في المحافظة ومساندتها للتحشيد والتعبة لمواجهة العدوان المتغطرس والانتصار عليه ..داعيا كافة القوى والمكونات والاحزاب الوطنية وفي مقدمتهم أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام للإهتمام والتفاعل في حملة التحشيد والتعبئة ضد العدوان من أجل الوطن وسيادته وكرامته .

وبدوره أوضح المحافظ صلاح أن ما يمر به الوطن في الظروف الراهنة يستدعي من الجميع التحرك الجاد وحشد الطاقات للدفاع عن الوطن والإسهام المؤثر في عملية التحشيد والتعبئة العامة ..لافتا إلى أن العدوان يستهدف الوطن بأكمله وكافة أبناء الشعب بدون استثناء أو حتي مراعاة لأي أخلاق او قيم ولا حتى حرمة هذا الشهر الكريم .داعيا جميع الضباط والجنود العسكريين والامنيين أن يكونوا في مقدمة الصفوف المتصدية للغزاة والمحتلين والمدافعة عن عزة وسيادة البلد وتحرير كافة الاراضي التي دنسها المحتل .

وناشد صلاح المغرر بهم بالعودة الصادقة لصف الوطن والدفاع عنه ، والوعي من التجارب والدلائل مما يقوم به العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني .

من جانبه ثمن رئيس لجنة التحشيد بالمحافظة العميد فؤاد العماد المواقف الوطنية المشرفة لابناء محافظة إب في الدفاع عن الوطن وحمايته .. داعيا الضباط والجنود إلى لالتحاق بجبهات العزة والكرامة .

وحث الجميع علي المساهمة الفعالة في رفد المؤسسة العسكرية بالمجندين الذين سيتم استقبالهم وتجنيدهم رسميا تحت إشراف وزارة الدفاع.

مشرف المحافظة صالح حاجب أكد أن اليمنيون سينتصرون برغم هذه الأوضاع والجرائم البشعة بحق الشعب اليمني والتدمير الممنهج لكافة مقومات الحياة .. مشيدا بالجهود التي بذلت للتعبئة والتحشيد خلال المرحلة السابقة ؛ داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود وأن يستشعروا رقابة الله وخطورة المرحلة وبشاعة العدوان وفداحة المؤامرة والمخطط ويجتهد الجميع في إنجاح حملة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية والاصطفاف الوطني وبشكل أقوى وأكثر فعالية من ذي قبل .

.
حضر الأمسية وكلاء المحافظة عبد الواحد المروعي وعلى بن علي النوعة واسماعيل سفيان ونائب المشرف العام بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ومدير أمن المحافظة العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة