محافظ ريمة يطلع على سير العمل بالمكاتب التنفيذية ويقوم بزيارات تفقدية بمركز المحافظة

متابعات – تهامة نيوز

تفقد محافظ ريمة فارس الحباري اليوم سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية ومستوى الإنضباط الوظيفي فيها وإحتياجاتها من المستلزمات الضرورية
حيث أطلع المحافظ الحباري على سير العمل بمكتب الادارة المحلية ومكتب الاتصالات بالمحافظة وعددا من المكاتب الخدمية بالمحافظة .

واستمع المحافظ الحباري إلى شرح عن اوضاع المكاتب واحتياجاتها والصعوبات التي تواجه سير العمل فيها .

وقد أشاد محافظ ريمة بالجهود التي تبذلها المكاتب الخدمية بالمحافظة في سبيل تفعيل اداء العمل الخدمي والتنموي وبما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنيين جراء العدوان والحصار . مشددا على عدم التسامح مع المتلاعبين والمقصرين في دوامهم الرسمي وكذا مع حالات الغياب المتكررة.

واكد الحباري علي اهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة ابناء المجتمع
كما زار محافظ ريمة فارس الحباري اليوم ومعه رئيس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ صلاح الضبيبي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة روضة الشهداء في منطقة المنصح بالجبين.

وأكد المحافظ الحباري خلال الزيارة أن الشهادة في سبيل الله هي أسمى غاية ينالها الإنسان. مثمنا تضحيات الشهداء من أبناء ريمة الذين سقطوا في ميادين العزة والكرامة وهم يدافعون عن الوطن في مختلف الجبهات.

واشار الحباري إلى أن محافظة ريمة ستكون السباقة في التضحية بخيرة رجالها وبالغالي والنفيس حتى الانتصار ودحر العدوان ومرتزقته.

ووجه المحافظ الحباري بالعمل على تحسين روضة الشهداء لتكون شاهدا يخلد تضحيات العظماء الذين قدموا ارواحهم ودمائهم فداء للوطن ومقدراته ومكتسباته
الى ذلك اطلع محافظ ريمة فارس الحباري اليوم ومعه رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ صلاح الضبيبي على ما خلفه طيران العدوان من دمار بالمجمع الحكومي بالمحافظة الذي استهدفه بأكثر من 13 غارة.

واستمع المحافظ الحباري من المعنيين إلى إيضاح عن الخسائر التي طالت المجمع ومكوناته من المكاتب الحكومية والتي دمرت بالكامل جراء قصف طيران العدوان السعودي.

واكد محافظ ريمة أن التدمير الممنهج للبنية التحتية والمنشآت الحكومية والخدمية يؤكد إفلاس تحالف العدوان ومحاولة لتغطية فشله في تحقيق أي نصر في جبهات الشرف والبطولة.

وأشار الحباري إلى أن استهداف العدوان للمنشآت الخدمية انتهاك سافر لكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

رافقه خلال الزيارة عدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة