حجة: المكتب التنفيذي برئاسة المحافظ يناقش الترتيبات لمشاركة ابطال الجيش واللجان الشعبية أفراح العيد.

متابعات  – تهامة نيوز

ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة حجة ضمت اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي، الترتيبات الخاصة بالنزول الميداني للمشاركة في الإحتفال بعيد الفطر المبارك مع المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.

وفي الأمسية هنأ محافظ حجة قائد الثورة والقيادة السياسية وابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات وكل الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك ،، مشيرا إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة للمرة الرابعة في ظل عدوان غاشم استهدف كل مقومات الحياة.

وحيا المحافظ ابطال الجيش واللجان الشعبية ،، مثمنا التضحيات التي يقدمونها رخيصة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض.

وأشار إلى اللقاء الأخير الذي ضم رئيس المجلس السياسي الاعلي مع قيادة المحافظة والذي يعد الأول على مستوى كل المحافظات ،، لافتا إلى إشادة الأخ الرئيس بمواقف ابناء محافظة حجة الوطنية ودورهم الجهادي والبطولي العظيم المتمثل في انطلاق المجاهدين الأبطال من كل مديرياتها إلى جبهات القتال ومواقع العزة والكرامة وساحات الشرف.

وأكد المحافظ الصوفي ان القيادة السياسية تولى محافظة حجة الاهتمام الكبير ، مبينا أن الرئيس مهدي المشاط وجه بدعم المحافظة وإعطائها الأولوية علي مختلف الأصعدة.

وأكد المحافظ الصوفي على ضرورة الاهتمام بالإعداد والتجهيز المشرف للقافلة العيدية المقدمة من أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وشدد المحافظ الصوفي ضرورة الحضور المشرف لجميع قيادات المحافظة في مختلف الجبهات لمشاركة المرابطين في الجبهات فرحة العيد،، مشيرا إلى أن هذا اقل واجب نقدمه لهم إزاء تضحياتهم العظيمة دفاعا عن سيادة ووحدة وأمن واستقرار الوطن.

ولفت إلى ان مشاركة قيادة المحافظة للمجاهدين أفراح العيد تعد رسالة لدول العدوان والاستكبار ومرتزقتهم بمدى تلاحم جميع مكونات الشعب والتفافهم حول ابناء الجيش واللجان الشعبية ،وتأكيدا على افتخارنا واعتزازنا بالانتصارات العظيمة التي حققها مجاهدونا الابطال في مختلف الجبهات ما يؤكد ان عيدنا عيدين “عيد الفطر وعيد النصر” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة