لاتدعوهم يستقروا

#بنت تهامة
بدحيه هلال

بعد أن استقر الرسول صلوات الله علية وعلى آله في المدينة هو ومن معه من المؤمنين وقام بترسيخ دعائم دولته الإسلامية الجديدة وتوطيد الشرائع الإسلامية للمسلمين..

أغاض ذلك فلول النفاق وقاموا بدفع وتحريض قريش لقتاله..حتى لايجعلوه يستقر وحتى يشغلوه عن ترسيخ دعائم دولته ونشر الإسلام….

واستمر هذا المنطق أين ماظهر الحق…

ولما أعلن سيدي حسين سلام الله عليه (الصرخة)في صعدة بامرالله وسمعها اهل الكفر أغاضتهم وقرروا أن لايجعلوه يستقر..لأنهم عرفوا أنه الحق وأن الصرخة حق وسوف تنتشر لكل العالم..ويردد صداها الكون كله….

فقاموا بجمع العالم ضده وحاربوه وسبوه ولفقوا له الاكاذيب إنه أدعى النبوة وانه قام بتغيير الدين..وأنه ..وانه..

وقام المنافقون وعلى رأسهم السعودية بشن الحرب عليه حتى استشهد سلام الله عليه في الحرب الأولى….

إذا فلماذا استمرت الحرب الثانية والثالثة…وحتى السادسة؟!.وهم قد قتلوا السيد حسين مؤسس الصرخة….ضنا منهم انه باستشهاد سينتهي كل شيء…..

لماذا؟! لأنه إستلم الراية بعده السيد عبد الملك الحوثي حفظه الله ورعاه…واستمرت المسيرة واستمر التثقيف في صعدة..وجرى الإيمان في العروق وزرعت الثقة بالله في نفوس ابناء المسيرة….

بينما بقية المحافظات غيب عنها مايجري في صعدة..فقط مانشر عن ان الحرب شنت على صعدة بسبب انهم روافض ولاينتموا للإسلام بصلة حتى أرعبوا الناس منهم وصاروا يتدالوا عنهم الأكاذيب جهلامنهم

أرادوا ان يطفئوانور الله وابى الله إلا ان يتم نوره ولو كره الكافرون..فظلت المسيرة مدفونة محصورة مغيبة عنا…لتظهرفي وقتهاولتنطلق بقوة في انحاء اليمن…..

لمامكنهم الله في الأرض بعدثورة ال21سبتمبر..ثورة الضعفاء ضد الظغاة المستكبرين ..حينها تبين للناس في بقية أنحاء اليمن والعالم إن المسيرة وقائدها إنما هي مسيرة الحق ..وهي طريق النجاة وهي النور الذي اراده الله للناس وهو الهدي الذي هم عطشى له..في زمن لم يعرف فيه المسلم من الكافر..بل تيهود المسلم وصار وليا لليهودي ورهنا لإشارته ..وقادة هم عبيد لليهود وأذله…

ظهرت العزة بظهور المسيرة ظهرالنوربعدظلام ظل مئات السنين يخيم على الأمة فلايبصرون إلاالأقوى ومن له النفوذوالسيطرة والهيمنة..ولايبصرون قوة العزيزالجبار..

حينها ابصروانورالهدي بظهور المسيرة وابصروا القوة التي لاتقهر والحق الذي يزهق الياطل ويبيد الطغاة….

قامت قرن الشيطان بمحاربتهم وعلى رأسهم امريكا ..ولم يتوقعوا ان جميع القبائل الموالية لهم تسلم للحق وهنا جن جنونهم..وقالوا لايستقروا لو إستقروا لدانت لهم الأرض..

القبائل سلمت للحق وناصرت السيد واعلنت الولاء ودافعت بأبنائها للجبهات ورفدت بالمال والرجال ..فهاجت مشائخ الكفر (الوهابية)وحركت كل قوى الكفرفي المشرق والمغرب واشترت الولاءات….

وتحركت معهم جماعة النفاق ضده كما تحركت ضد جده علية السلام..واجمعوا أمرهم على حرب الحق وهم يعلمون انه الحق وهم يعلمون علم اليقين إنهم لن يهزموه ….

ولكن كل هذا القتل والتدمير فقط لكي لايستقروا لأن في استقرارهم ستنتشر المسيرة ويتثقف الناس الحق ويعرفوا الحق من الباطل….

وهاهم يشنون الحرب الهمجية وحشدواالعالم وكل دول الخليج والدول العربية واوهموا ضعاف النفوس ان الحرب لحماية الكعبة تارة..وتارة يقولون من أجل إعادة الشرعية..وتارة لقطع الامتداد الإيراني وهم يعلمون انهم يكذبون…

وأسموها(الحرب)قوة التحالف وعاصفة الحزم ..وماهي إلا قوة امريكا التي تأمرهم وهم ينفذوا الأوامر وهم عبيد أذلاء

هم يعرفون تماماانهم لن ينتصروا ومع هذا يستمر الطيران في القصف وترويع الناس وقتل الاطفال والنساء فقط كي لايستقروا لأنه في استقرارهم ستنشرالمسيره وسيعرفوا الحق من الباطل الذي زيفته الوهابية ..وحرفت في فكر الناس على مدى سنين…..

سنين وهم يدرسوا الامه ويزرعوافي عقولها الفكر الوهابي المنافق والموالي لليهود..ومعادات اولياء الله ومحاربتهم منذ عهد الامام علي عليه السلام إلي يومنا هذا….

ومن هنا يتبين لنا ان الوهابية لن يهدأ لها بال حتى تقضي على هذا النور..وبالرغم من أنهم يعلمون انهم لن يستطيعوا ان يطفئوا نورالله..وانهم يدركون انه حان وقت اجتثاثهم من على وجه الارض…..

فهم واثقون ان انصار الرسول أنصارالله لن يتراجعوا ولن يستسلموا….كيف لهم ان يتراجعوا؟!!!
وهم حملة الرسالة وخليفة الله في الأرض…..

فقد ظنوا انه بأستشهاد سيدي حسين سلام الله عليه..انه سوف ينتهي كل شيء….

ونسوا أوتناسوا بأنه امر الله قد أتى…وسيستمر حتى تطهر مكة من الأوثان المتحركة ..عبدة الأمريكان وهم مشايخ الوهابية مشايخ العهر والعنجهية وملكهم خادم الصنمين أمريكا وإسرائيل.

🍃……ياسيدي حسين
لقداحييت أمة……….🍃

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة