محافظة ريمة تدشن حملة التحشيد والتعبئة لمنتسبي القوات المسلحة من ابناء مديريات المحافظة

دشنت بمحافظة ريمة اليوم بدء عمل حملة التحشيد والتعبئة لمنتسبي القوات المسلحة من ابناء مديريات المحافظة

وفي التدشين الذي حضره اعضاء اللجنة الرئيسة بالمحافظة واللجان الفرعية بالمديريات أشار رئيس اللجنة بالمحافظة العقيد احمد الوسد إلى ضرورة ان يتحمل الجميع مسؤلياتهم في الدفاع عن كرامة الشعب اليمني وبلاده التي يحاول العدوان والحصار منذ ثلاثة أعوام إركاع هذا الشعب وكسر صموده والسيطرة على البلاد لاستغلال ثروته والعبث بخيراته ونهبها وإستغلال الإنسان اليمني.

وأشاد بتفاعل منتسبي القوات المسلحة من أبناء ريمة وحرصهم على الالتحاق بجبهات الشرف إلى جانب زملائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

مثمنا وعي منتسبي القوات المسلحة من أبناء ريمة واستجابتهم لنداء الواجب الذي يعتبر مسؤولية الجميع في الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره

من جانبه اكد رئيس شعبة التعبئة العامة والتجنيد بمحافظة ريمة العقيد محمد الجرادي اهمية حشد وإستنهاض واستدعاء العسكريين الأساسيين ضباط وأفراد من أبناء ريمة المتواجدون داخل المحافظة وخارجها ومعالجة وظعهم وإعادة تفعيل دورهم في الميدان بأنصاف وأهتمام ومعالجة شاملة لوضعهم وصرف كافة مستحقاتهم.

مشيرا انه تم توزيع المهام علي اللجان المشكلة للمديريات للبدء بالعمل بالشكل المطلوب.

كما اكد الجرادي علي أهمية التنسيق مع قيادة السلطة المحلية والشخصيات والوجاهات لإنجاح حملة التعبئة ورفد الجبهات بالرجال ليكملوا لوحة الصمود ودحر الغزاه والمحتلين من الاراضي اليمنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة