مدير عام التوجيه التربوي بالوزارة تتفقد سير إمتحانات الشهادة العامة بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة

الحديدة 3 يوليو 2018م :

في إطار الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها قيادات وزارة التربية للمراكز الامتحانية في أمانة العاصمة والمحافظات.. تفقدت أمة الرحيم أبوطالب مدير عام التوجيه والإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم اليوم سير العملية الامتحانية للشهادة العامة ( الأساسية) بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة لمركز الأمل الاختباري بمديرية الصليف اطلعت أبوطالب على سير الامتحانات، حيث استمعت من رئيس المركز إلى شرح مفصل عن آلية تنفيذ الاختبارات والذي أكد أن قوام المركز كامل ولا يوجد أي غياب أو نزوح في صفوف الطلبة المتقدمين للامتحان الشهادة الأساسية والثانوية رغم التهويل الإعلامي والتخويف المتعمد والممنهج لمحاولة إفشال الاختبارات.

من جهتها اشادت ابو طالب بمالمسته من انضباط وحرص على تنفيذ الاختبارات سواء من قبل الطلبة وأولياء الأمور وكذلك المشرفين على العملية الامتحانية في المديرية.

مشيرة إلى أن عدم وجود نزوح أو غياب بين الطلبة يمثل في حد ذاته رسالة قوية للعدوان ومرتزقته تؤكد أن لا شيء يخيف الإنسان اليمني وانه كما حقق الانتصارات في جبهات المواجهات المسلحة فإنه بحرصه على نجاح الامتحانات سيحقق انتصارا آخرا على مستوى الجبهة التربوية والتعليمية.

هذا وفي ختام الزيارة حثت مدير عام التوجيه الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الاجتهاد في سبيل تحقيق اعلى الدرجات والنتائج المتميزة.

مؤكدة أن الوزارة تقف دائما إلى صف أبنائها الطلاب والطالبات، و ستعمل في الحسبان تداعيات الظروف الصعبة التي مرت وتمر بها بلادنا في ظل استمرار العدوان والحصار الجائر على العملية التعليمية والامتحانية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة