اختطاف نساء في التحيتا .. مجدداً ؛ الغزاة والمرتزقة يتمادون في هتك أعراض وشرف وكرامة اليمنيين.

أرتكبت قوات تابعة لقوى الغزو والإرتزاق ؛ اليوم الأحد ؛ جريمة اعتداء على الكرامة والشرف اليمني من خلال إقدامها على خطف مجموعة من النساء في محافظة الحديدة .
وأفادت مصادر محلية أن مجاميع مسلحة من مرتزقة العدوان أقدمت على خطف مجموعة من النساء في مديرية التحيتا واقتادتهن إلى جهة مجهولة .
وأعتبرت المصادر جريمة خطف نساء التحيتا امتداداً لسلسلة من الجرائم اللا أخلاقية والممارسات اللا إنسانية التي ارتكبها قطعان المرتزقة وشذاذ الأفاق الذين جلبتهم قوى الغزو والإحتلال لتدنيس تراب اليمن وهتك أعراض وشرف اليمنيين .
المصادر استنكرت بأشد العبارات تمادي عصابات الغزاة باعتداءاتهم المتكررة على الكرامة والشرف والعرض اليمني المصان ؛ مؤكدة أن هذه الجرائم والممارسات الوقحة والدنيئة دليلاً واضحاً وفاضحاً يؤكد على بشاعة وانحطاط الأهداف والمشاريع التي يسعى المعتدون لتحقيقها وتعميمها وايصالها إلى كل المحافظات والمدن والقرى اليمنية .
الجدير بالذكر أن للغزاة والمرتزقة باع طويل وصيت كبير في هذا المجال القبيح على مستوى كافة المناطق التي أصيبت برجسهم وهذه الحقيقة لم تعد خافيةً على أحد في هذا العالم خصوصاً بعد أن شاع وذاع انحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي والقيمي والإنساني بارتكابهم الكثير من جرائم خطف واغتصاب النساء والأطفال ابتداءً من مدينة عدن مروراً بتعز وصولاً إلى المخاء وحتى بقية مديريات الساحل الغربي التي تمكنوا من احتلال بعض المناطق فيها كمديرية الخوخة التي اغتصبوا إحدى فتياتها ومديرية حيس التي تعرض أحد أطفالها لجريمة اغتصاب وأخيراً جريمة اختطاف النساء في مديرية التحيتا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة