إب : مناقشة الإستعدادات والتجهيزات لإقامة نكف قبلي حاشد في يريم ضد التطبيع

عقد اليوم في مديرية يريم بمحافظة إب لقاء تربوي موسع برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب لمناقشة الترتيبات والإستعدادات الجارية لإقامة نكف قبلي حاشد تنديدا لتلك المواقف المخزية التي حدثت في مؤتمر وارسوا ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية يريم محمد الشامي ومدير الإدارة التعليميةمحمد العمري وضم مدراء المدارس ورؤساء الأقسام بالإدارة التعليمية أكد الوكيل النقيب أن النكف ينبغي أن يكون على عالي من التحشيد والحضور والتنظيم ويلبي تطلعات جماهير الأمة الغاضبة من تلك المواقف المتخاذلة والإنبطاح الذي جسده بعض الأنظمة الخليجية والعربية في مؤتمر الخيانة ضد الإسلام واهله بوارسوا . لافتا أن تلك الأنظمة جاءت بعملائهم الذين خانوا هذا الشعب وباعوا أنفسهم للإرتزاق واجلسوهم إلى جوار الأمة باعتبارهم ممثلين لهذا الشعب العظيم وهم يدركون أن تلك الشرذمة التي اسموها بحكومة الشرعية قد نبذهم وطردهم اليمنين وطهروا الارض من دنسهم . داعيا إلى أن الجميع معني بالحضور للتبرأ من الخونة العملاء للصهاينة والإنتصار لله والدين والقضية الفلسطينية .

وفي سياق متصل اقيم مساء اليوم لقاء موسع برئاسة الوكيل النقيب وضم وجهاء وعقلاء عزل إرياب وبني سبأ وبني منبه بمديرية يريم .
وشدد المشاركون في اللقاء على أهمية أن يعرف العالم أجمع أن الشعب اليمني ثابت في مواقفه المعادية لليهود والمساندة للقضايا الإسلامية وقضية فلسطين وأن الخائن اليماني الذي ظهر إلى جوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني لا يمثل إلا نفسه وحكومة العمالة والإرتزاق القابعة في فنادق الرياض .
ولفت المشاركين أن أبناء يريم كغيرهم من أبناء مديريات هذا الوطن خرجوا في مسيرات غاضبة تبراؤوا فيها من اولئك الخونة أذرع اليهود الذين حضروا مؤتمر وارسوا وسيجدد أبناء يريم هذا الموقف في النكف القبلي الذي سيتداعى له كل أحرار وشرفاء هذه المديرية انتصارا لدينهم ومقدساتهم التي يدنسها اليهود .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة