أحياء ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه في أمسية رمضانية بمديرية السلفية بريمة.

نظم أبناء مديرية السلفية بمحافظة ريمة امسية رمضانية إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه.

وخلال الأمسية أشار محافظ ريمة فارس الحباري إلى ما تمثله ذكرى الأمام علي من أهمية في استخلاص الدروس والعبر من سيرته ونهجه في نصرة الحق.

وأكد المحافظ الحباري بالامسية التي حضرها وكلاء المحافظة حسن طه ومحمد مراد وحافظ الواحدي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والمشائخ والاعيان والوجهاءبالمديرية أهمية الاستفادة من الدروس التربوية للإمام علي والسير على نهجه في كافة شؤون الحياة امتثالا لتوجيهات النبي في التمسك بكتاب الله وسنة نبيه وآل بيته الاطهار.

وقال الحباري”نقف اليوم أمام باب مدينة علم رسول الله لنستلهم من سيرة الإمام علي الدروس القرآنية باعتباره قدوة في مواجهة الطغيان وإقامة الحق”.

وبين الحباري ان المرحلة التي يمر بها الوطن اليوم تتطلب جهود الجميع في التحشيد للجبهات لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني

الي ذلك القيت العديد من الكلمات لنائب المشرف العام بالمحافظة زيد الوزير ومدير عام المديرية نصير شائع أشارت في مجملها إلى أهمية السير على نهج الامام علي عليه السلام خاصة والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية دفاعا عن أرضه وسيادة وطنه.

ودعت الكلمات إلى استحضار ما خاضه الإمام علي من بطولات لتعزيز ثقافة الصمود والمواجهة لمقارعة الظلم والطغيان.

وشددت الكلمات على أهمية تثقيف المجتمع بسيرة الإمام علي رضي الله عنه.. مستعرضه دروس من كفاحه وحياته وجهاده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة