وكيلا محافظة إب يزوران المرابطين في جبهتي حيفان وكرش.

زار وكيل محافظة إب راكان النقيب ومعه مدير عام مديرية المشنة علي البعداني وعدد من الوجاهات والمشائخ المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية لجبهة حيفان بتعز .

وخلال الزيارة عبر النقيب عن الإمتنان والعرفان لهؤلاء المرابطين الذين جعلوا من هذه الجبهات موطنا لهم في شتى الأوقات والمناسبات وداسوا بأقدامهم غرور وعنجهية العدوان ومرتزقته .
وأكد أن العزة والكرامة لهذا الشعب هي في هذه الجبهات ولن يتردد أحرار هذا الشعب عن رفد الجبهات بالمال والرجال لانها موطن الرجولة والتضحية في سبيل أسمى غاية وهي الدين والوطن .
ولفت النقيب إلى أن ما ينعم به الوطن في المحافظات الصامدة من أمن واستقرار هو ثمرة من ثمار تضحياتكم ورباطكم في هذه الجبهات لمنع أشرار الأرض من إحتلال هذه المحافظات واشاعة الفوضى والفتن فيها كما عمل في المحافظات الجنوبية المحتلة.

حضر الزيارة مستشار محافظة إب وضاح الغزالي .

إلى ذلك زار وكيل محافظة إب الدكتور أشرف المتوكل المرابطين من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جبهة كرش بمحافظة لحج .
وخلال الزيارة نقل المتوكل تهاني وتبريكات القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية بإب للمرابطين في الجبهات ، معتبرا هذه الجبهات مواطن للعزة والشموخ لهذا الوطن بأكمله .
وشدد على ضرورة أن يقوم المجتمع وأحرار هذا البلد ويتحركوا بفعالية للقيام بدورهم الديني والوطني والأخلاقي للتحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال .
واشاد المتوكل بعظمة ما يسطره مجاهدو الجيش واللجان من بطولات وتقدمات مستمرة بعد خمس أعوام من هذا العدوان الغاشم وهذا يدل على شجاعة وقوة و عزيمة أبطال الجيش واللجان .

حضر الزيارة مسؤول الوحدة الثقافية بإب حسام القطابري ومدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل ومدير عام الأشغال بإب بسام السقاف وعدد من وجاهات ومشائخ إب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة