تدشين فعاليات المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة

[23/يونيو/2019]
الحديدة- سبأ:

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة رئيس اللجنة الفرعية للمخيمات والمراكز الصيفية محمد قحيم اليوم بمدرسة الثغر الأساسية للبنين بمديرية الميناء فعاليات وأنشطة المراكز والمخيمات الصيفية بالمحافظة.

وفي التدشين أكد قحيم أهمية استغلال العطلة الصيفية بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب وحياتهم العلمية والعملية، مبيناً أن المراكز الصيفية بما تتضمنه من أنشطة وفعاليات وبرامج، ستعمل على تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب في مختلف الجوانب .

وحث القائمين على المراكز الصيفية على العمل خلال فترتها المحددة بأربعين يوما من أجل تعزيز عوامل الصمود والحرص على تعليم النشء كتاب الله وحفظه وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة.

وأبدى قحيم استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات لإنجاح المراكز والمخيمات الصيفية لتحقيق الأهداف المنشودة منها.

فيما أوضح مشرف المحافظة أحمد البشري أنه سيكون هناك ثلاثة مراكز صيفية في كل مديرية من مديريات المحافظة بإجمالي 291 مركزاً ومخيماً صيفياً.

وحث الطلاب المشاركين في المراكز والمخيمات على استغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم في حياتهم.. داعياً الجميع إلى التعاون لإنجاح المراكز والمخيمات الصيفية.

حضر التدشين مدير عام مديرية الميناء علي عبيد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي وأمين عام محلي الميناء حسن هادي رسمي ومدير التربية بمديرية الميناء همدان الشامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة