رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

[11/يوليو/2019] صنعاء – سبأ:

التقى رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم اليوم رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي لدى اليمن فرانز راوخشتياين.

ناقش اللقاء طبيعة الأوضاع الإنسانية التي تشهدها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار وإغلاق المطارات وما نتج عن ذلك من تداعيات على كافة مناحي الحياة سيما في الجوانب الإنسانية والصحية لعدد كبير من المرضى والمواطنين.

واستعرض اللقاء الدور الإنساني الذي يمكن أن تضطلع به لجنة الصليب الأحمر الدولي في إيصال المساعدات للمتضررين والنازحين جراء العدوان.

وفي اللقاء أكد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، الاستعداد تقديم كافة التسهيلات لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بما يمكنها من القيام بدورها الإنساني على الوجه الأمثل.

ونوه بالجهود التي يبذلها رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى اليمن وكافة العاملين في اللجنة لإيصال رسالة مظلومية الشعب اليمني وما يعانيه جراء الحصار وإغلاق المطارات أمام الحالات الإنسانية التي يتطلب علاجها السفر إلى الخارج.

حضر اللقاء مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد زهرة ورئيس غرفة العمليات المشتركة العقيد حسين هاشم وعدد من المعنيين بوزارة الخارجية.

سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة