حجه:فعاليه مركزية اختتاما لاعمال المراكز الصيفية .

6 أغسطس 2019

تحت عنوان علم وجهاد وبحضور رسمي وشعبي كبير اقيم اليوم بمدينة حجة فعاليه مركزية بمناسبه اختتام المراكز الصيفية بالمحافظة .

وفي الفعالية الكبرى التي حضرها قيادات السلطه المحلية والتنفيذية اكد محافظ المحافظه هلال عبدة الصوفي على ضرورة الاهتمام بالنشئ واستشعار المسؤلية الكامله في تحصينهم بالثقافة القرانية من الافكار المغلوطة والهدامه .

ووجه المحافظ الصوفي مكتب التربية والتعليم بتخصيص حصة تدرس فيها الثقافة القرانية في العام القادم لتحصين الطلاب من الافكار الهدامه الدخيله على الدين الاسلامي داعيا الطلاب للاستفادة مما تلقوه خلال دراستهم في المراكز الصيفية وان يكونوا خير رسل للمسيرة القرانية وعكس ذلك على سلوكهم وتعاملهم مع اسرهم والمجتمع المحيط بهم .

وبارك الصوفي الانتصارات العظيمة لابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال مثمنا العمليات العسكرية المسددة للقوة الصاروخية والطيران المسير والذي كان اخرها استهداف معسكر مرتزقة الامارات في عدن وكذلك عمليه الدمام المسددة .

من جهته اشاد مشرف عام المحافظة نايف ابوخرفشة بمستوى الانشطة الثقافية في مركزي الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد وباقي المراكز الصيفية بالمحافظة البالغ عددها436 مركزا صيفيا .

كما ثمن ابوخرفشة الحضور الملفت للطلاب في المراكز الصيفية البالغ عددهم اكثر من 32073 طالب وطالبه واكثر من2671 مدرس ومدرسة .

وشدد ابوخرفشة على الاستمرار في الانشطة التعليمية بعد الدورات الصيفية بما يتلائم مع الظروف سواء في المدارس او الجامعات او في الندوات العصرية .

تخلل الفعالية قصائد شعرية ومسرحيات معبرة عن عظمة هذه المراكز الصيفية ومخرجاتها واهميتها في بناء جيل قوي قادر على مواجهة اعداء الامة .

كما أزاح محافظ المحافظه والمشرف العام وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية الستار عند عدد من المجسمات الصاروخية ومجسمات للطيران المسير والفنون التشكيلية من انتاج طلاب المراكز الصيفية مشيدين بهذه الاعمال المتميزة للطلاب المشاركين في المعرض .

واختتمت الفعالية بعرض لمنتسبي المراكز الصيفية عكس مستوى الوعي لدى الطلاب .

حضر الفعالية عددا من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وجمع غفير من اولياء امور الطلاب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة