بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك للعام 1440 هجرية

مؤسسة الشهداء فرعي (صنعاء – والأمانة) يدشنان مشروع توزيع العيدية لأبناء الشهداء

مؤسسة الشهداء – فرعي (صنعاء – الامانة)

دشنت مؤسسة الشهداء – فرعي صنعاء والأمانة مشروع توزيع العيدية لابناء الشهداء الذين لم يتجاوز اعمارهم الثامنة عشرة في محافظتي صنعاء والامانة لعدد (9194) ابن وابنة شهيد في كلتا المحافظتين ..

منها(6106) ابن وابنة شهيد بمحافظة صنعاء .. و(3088) ابن وابنة شهيد بامانة العاصمة.

حيث تم صرف مبلغ عشرة آلاف ريال لكل ابن وابنة شهيد لعدد (9194) بتكلفة إجمالية بلغت (91,940,000) واحد وتسعون مليونا وتسعمائة واربعون الف ريال..

وفي التدشين الذي حضره نائب مشرف عام محافظة صنعاء الاستاذ/ يحيى المؤيدي.. ومدير الإدارة التربوية بمؤسسة الشهداء مدير المشروع الاستاذ/ عبدالسلام الطالبي. ومسؤول شهداء محافظة صنعاء الاستاذ / صالح حمزة … والقائم باعمال مسؤول فرع امانة العاصمة الاستاذ/ سامي موسى ..

ألقى نائب مشرف عام محافظة صنعاء كلمة شكر فيها مؤسسة الشهداء والقائمين عليها على جهودهم الجبارة التي يبذلونها من أجل خدمة ورعاية أسر الشهداء .
لافتا إلى أهمية الاستشعار بالمسؤولية أمام الله خصوصا ونحن ننتمي إلى هذه المسيرة القرآنية .. مسيرة العزة .. مسيرة الرحمة.. مسيرة الكرامة.
مشددا على أهمية صرف الزكاة في مصارفها للمستحقين لها.

مشيدا بالمشاريع الخيرة التي ترعاها مؤسسة الشهداء في خدمة أسر الشهداء منها مشروع العيدية .

كما ألقى مدير الإدارة التربوية بالمؤسسة مدير المشروع الاستاذ الطالبي كلمة شكر فيها العاملين والمندوبين في فرعي صنعاء والأمانة على الجهود التي يبذلونها في خدمة أسر الشهداء في هذه الظروف العصيبة جدا في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا..

مشددا على ضرورة الالتزام بآلية صرف العيدية وفقا للمعايير المعروفة المطلوبة حسب كشوفات المؤسسة والهيئة العامة للزكاة. والحرص كل الحرص على صرف المبالغ الواردة من الزكاة على مستحقيها وفي مصارفها.

مشيدا بالجهود الجبارة والمشاركة الفاعلة التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة في إنجاح كل المشاريع الخيرة التي ترعاها مؤسسة الشهداء .. ومنها هذا المشروع .

كما ألقى مسؤول شهداء فرع صنعاء الاستاذ/ صالح حمزة كلمة شرح فيها آلية صرف المبالغ العيدية حسب كشوفات المؤسسة والهيئة العامة للزكاة .. داعيا الجميع إلى الاستشعار بالمسؤولية أمام الله وتحمل المسؤولية كما ينبغي و صرف مبالغ الزكاة لمستحقيها وفي مصارفها.

شاكرا جميع الحاضرين في التدشين.

كل ذلك ياتي احتفاء بقدوم عيد الاضحى المبارك 1440.. واكراما واجلالا لتضحيات الشهداء الجسيمة وما بذلوه في سبيل الله من أجل نصرة الدين والوطن..

حضر التدشين جميع العاملين في فرعي صنعاء والأمانة ومندوبي المديريات في كلتا المحافظتين..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة