وكالمعتاد صواريخ بدر والصماد تقصفهم ويتجلى النصر

تهامة نيوز27اغسطس

بقلم/غيـداء الخاشب.

عشرة صواريخ من نوع بدر 1 تقصف مطار جيزان ،وصماد3 هو الآخر نفذ هجوماً على هدف عسكري في الريـاض ،لتكون تلك رسالة تحذيرية للنظام السعودي لأن ما على السعودية إلا أن تأخذ بنصيحة السيد القائد في إيقاف الحرب على اليمن وإلا ستندم أشد النـدم، فنحنُ من مد يده إلينا للصداقة والسلم والأمان صافحناها، ومن مد يده للعدواة قطعناها لتعلموا ذلك جيداً.

في الآونة الأخيرة عرف التحالف الفاشل على من يشن الحرب، ومامصير من يتعدى حدود الله ورسوله! إلا أن يعذبهم الله بأيدي رجال مؤمنين، كان التحالف يظننا لقمة سهلة يسهل ابتلاعها وأننا سوف نستسلم فور حربهم علينا، وهانحن في عامنا الخامس ولانزال شامخين ورافعي رؤوسنا كالنسر فقد أبدعنا؛ وصنعنا ؛وتطورت قدراتنا العسكرية والجوية، فدماء الأبرياء التي سالـت لن تضيع هدرا وسننتقم من كل من شارك في حربهِ على يمننا.

نعم تطورنا وبالتالي قوتنا تزداد، وعزمنا وصمودنا يزداد، وأصبح لليمني هيبة تخافها كل الدول وبات النصر قريباً ًولاشك في ذلك ولكن نتعجب من المحايدين والخونة تـُرى ماحالهم؟
هل سيتضح لهم تجلي النصر وقدومهِ أمام تلك الانتصارات المتتالية! أم سيواصلون عنادهـم وتكبرهم ويستمرون في نفاقهم وخيانتهم!
هم أيضاً ليراجعوا أنفسهم؛ وإلا سيرون صاعقة تأتيهم علاوة على أنهم لن يعلموا من أين تلك الصاعقة !!!

أسقطنا مخططاتهم وأهدافهم، وسنسعى بكل جهد لنخيب آمالهم في احتلال أرض اليـمن وثقتنا المطلقة بالله وحده في وعده بالنصر لنا فقد قال ((إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم))
أيدينا تتشكل من اللحم والعظم إن ضغطنا من أجل أنفسنا والوثوق بأنفسنا تتكون قبضة قوية لكن من الممكن أن يهزمنا من هو أقوى منا وإن ضغطنا عليها بالوثوق بقدرة الله وقوة الله ومن أجل رضاه حتى لو أجتمعت جيوش العالم للحرب علينا فلا يمكنها أن تهزمنا. هكذا هم جيشنا ولجاننا الشعبية يتحركون وفقاً لمرضاة الله ووثوقاْ بالله، في مقارعة الباطل.

النصر قادم ومن لايراه فلن يراه أبداً ،ومن يشك فيه فلن ينتصر ،ومن يتفاءل بالنصر ويعمل لأجل النصر فحتماً أن النصر سيكون قريب وقد أتضح ذلك في الفترة الأخيرة على لسان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة وبدأت الشمس تشرق، ومن ثم سنصبح دولة مستقلة في قراراتها كما قال السيد القائد سيتحدث عنا التاريخ بأن انتصاراتنا كانت في منتهى القوة وبالطبع بقوة الله ،وأيضاً بقيادة حكيمة تقودنا للفلاح والعزة والحرية، لن يحكمنا لا إماراتي ولا سعودي أو ماشابه ذلك ولن يستطيعوا تقسيمنا؛أوتفتيتنا ولن يحتلوا أرضنا فنحن اليمانيون أولوا قوة وأولوا بأسٍ شديد والعاقبة للمتقين .

اتحاد كاتبات اليمن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة